أخبار عاجلة
تعرف على تطورات ملف المعارين فى الأهلي -
دراسة: أحماض أوميجا 3 لا تفيد القلب كثيرا -
أحمدي يعطل مخطط مدرب الاتحاد -

فيديو .. اليوم الأخير في الدور الأول

فيديو .. اليوم الأخير في الدور الأول
فيديو .. اليوم الأخير في الدور الأول

موقع سبورت 360 – مازالت أصداء خروج المنتخب الألماني مُسيطرة على الإعلام حيثُ أنها من أكبر مُفاجأت البطولة حتى الأن بعد تأهل منتخب السويد بالإضافة إلى المكسيك .

لوثر ماتيوس أحد أساطير المنتخب الألماني ثار كثيراً على لاعبي والجهاز الفني عقب الخروج المُخزي أمام فرق ليست من التصنيف الأول عالمياً بالإضافة إلى اللامبالاة التي ظهر عليها اللاعبون .

وصرح ماتيوس في هذا الشأن قائلاً “كان هناك ثقة مُبالغ فيها من اللاعبين، لم يكن هذا هو المنتخب الألماني اطلاقاً، لم نلعب أمام كوريا الجنوبية بالشكل الصحيح “.

ثم أضاف ” لوف لم يجد التشكيلة المناسبة من اللاعبين الشباب فقد حاول الإحتفاظ بمعظم نجوم المنتخب الحائز على كأس العالم 2014، لكن حالياً لا نرى أي سرعات في الأداء كما تعودنا على المانشافت خلال السنوات الماضية “.

المنتخب الألماني كان قد خسر أمام منتخب المكسيك في الجولة الأولى بنتيجة 1/0 ثم فاز على منتخب السويد بنتيجة 2/1 وأخيراً خسر أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2/0 .

وإختتم ماتيوس تصريحاته قائلاً ” لست حزين لخروج هذا المنتخب لكن لم نؤدي حتى بشكل جيد “.

الجدير بالذكر أن عُقدة خروج بطل العالم في البطولة التالية من دور المجموعات مستمرة بخروج المنتخب الألماني بعدما حمل بطولة كأس العالم 2014 .

السابق صراع بين باريس وبرشلونة من أجل دي يونج
التالى رئيس الاتحاد الفرنسي يرد على أخبار تعيين زيدان