أخبار عاجلة
تعرف على حكم إيقاظ النائم للصلاة -
قوات النظام تقصف ريف درعا وسقوط عشرات الضحايا -
نقوش حناء مميزة تُناسب إطلالة طفلك في المناسبات -

بعد اعتراف بيلرين، هل النظام الغذائي النباتي مفيد للرياضيين؟

يقترب مهرجان راسلمينيا 34 من فتح أبوابه لجماهير المصارعة الحرة لمشاهدة أقوى المواجهات وأبرز المصارعين والأساطير والمشاهير خلال أحداث هذا العرض.

وقد تحددت عدد من المواجهات التي ستقام في هذا العرض، ومن بينها مواجهة الحدث الرئيسي التي سيدافع فيها الوحش بروك ليسنر عن لقب WWE العالمي أمام النجم رومان رينز.

وتعد هذه هي المرة الرابعة على التوالي التي يشارك فيها رومان رينز في الحدث الرئيسي لمهرجان راسلمينيا.

ويريد رومان رينز أن يحطم الرقم القياسي لعدد المشاركات المتوالية لأي مصارع في الحدث الرئيسي لمهرجان راسلمينيا.

ونقدم لكم فيما يلي أبرز المصارعين الذين شاركوا في الحدث الرئيسي لمهرجان راسلمينيا عبر تاريخه

تريبل إتش: 3 أحداث رئيسية متتالية

89a3e-1522581223-800

في 2004 و 2005 و 2006، شارك في راسلمينيا 2004 أمام شون مايكلز وكريس بنوا ، وشارك في راسلمينيا 2005 أمام باتيستا، كما شارك في راسلمينيا 2006 امام جون سينا.

جون سينا: ثلاث أحداث رئيسية متتالية

c4cd6-1522581169-800

المصارع الكبير جون سينا له من الشعبية التي مكنته من أن يكون في الحدث الرئيسي لمهرجان راسلمينيا أكثر من 5 مرات، ولكنه كان ضيفا على الحدث الرئيسي لثلاث مرات متتالية.

ظهر جون سينا في راسلمينيا 22 أمام تريبل إتش، كما ظهر في راسلمينيا 32 أمام شون مايكلز، لكنه اضطر إلى الانتظار 4 سنوات أخرى من أجل الظهور في الحدث الرئيسي مرة أخرى.

ولكن جون سينا خاض مواجهة ضد ذا ميز في راسلمينيا 27 ثم مواجهة أخرى في راسلمينيا 28 أمام ذا روك والتي تكررت في راسلمينيا 29 أمام ذا روك أيضا.

ذا روك: ثلاث أحداث رئيسية متتالية

WRESLINIA

تم وضع ذا روك في هذه القائمة لتكريم مسيرته مع WWE عندما قاد الحدث الرئيسي لمهرجان راسلمينيا في عامه الخامس عشر أمام ستيف أوستن وراسلمينيا 16 أمام تريبل إتش وبيج شو وميك فولي، وراسلمينيا 17 أمام ستيف أوستن.

ثم دخل ذا روك مواجهة الحدث الرئيسي مرتين أمام جون سينا في راسلمينيا 28 و راسلمينيا 29.

رومان رينز: ثلاث أحداث رئيسية متتالية

c1f37-1522581022-800

عندما ظهر رومان رينز لأول مرة العروض الرئيسية كعضو في فريق الدرع أواخر عام 2012، كان من الواضح منذ البداية أنه سوف يصبح نجما كبيرا في WWE.

ومع ذلك ، لم يكن أحد يتخيل في ذلك الوقت أنه في أبريل 2018 ، بعد أكثر من خمس سنوات من الظهور لأول مرة ، فإنه يستعد للحدث الرئيسي الرابع على التوالي له في مهرجان راسلمينيا.

حيث خاض رينز مواجهة الجدث الرئيسي في أمام بروك ليسنر في راسلمينيا 31 ثم أمام تريبل إتش في راسلمينيا 32، ثم أمام أندرتيكر في راسلمينيا33، وإذا شارك في الحدث الرئيسي لهذا العام أمام بروك ليسنر فسوف ينفرد برقم قياسي خاص له وهو المشاركة للعام الرابع على التوالي في الحدث الرئيسي في راسلمينيا .

هالك هوجان: 5 أحداث رئيسية متتالية

a5f65-1522581062-800

ومن غيره هوجان يمكنه أن يكون على رأس هذه القائمة، فهو لا يزال حتى الآن متقدما على المصارعين بالمشاركة في 5 أحداث رئيسية بشكل متتالي في مهرجان راسلمينيا.

وقد شارك هوجان بشكل عام في 8 نزالات رئيسية في مهرجانات راسلمينا، وقد شارك في أول ثلاث أحداث رئيسية في مهرجان راسلمينيا، وشارك في الحدث الرئيسي في راسلمينيا 5 و راسلمينيا 9.

وخلال هذه الفترة ظهر في أحداث الرئيسية ضد راندي سافاج في راسلمينيا 5 ثم ألتميت واريور في راسلمينيا 6 ثم سارجنت سلوتر في راسلمينيا 7 ثم سايكو سيد في راسلمينيا 8 وحصل على المباراة النهائية ضد يوكوزونا في راسلمينيا9 في مشهد به كثير من الجدل.

وقد تقول إن نزاله ضد يوكوزونا من الناحية الفنية لا يمكن اعتباره مشاركة في الحدث الرئيسي حيث كان المصارع المشارك هو بريت هارت، ولكن خاض مواجهة هناك مدتها 22 ثانية نجح فيها في الفوز باللقب . فدعنا نضعها ضمن قائمته

السابق الشوط الأول| التعادل الإيجابي يحسم مباراة كرواتيا والدنمارك في كأس العالم
التالى عاجل : المحكمة تنفذ اول حكم اعدام بعدن منذ سنوات " سفاح انماء"