أخبار عاجلة
سلسلة "ترويض الرأي العام" تثير جدلا واسعا -

مجموعة مصر تُطيح بمجموعة الموت في دور الـ16 من كأس العالم (فيديو)

مجموعة مصر تُطيح بمجموعة الموت في دور الـ16 من كأس العالم (فيديو)
مجموعة مصر تُطيح بمجموعة الموت في دور الـ16 من كأس العالم (فيديو)

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

مجموعة مصر تُطيح بمجموعة الموت في دور الـ16 من كأس العالم (فيديو)

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

مجموعة مصر تُطيح بمجموعة الموت في دور الـ16 من كأس العالم (فيديو)

انتهت ثالث مباراة في دور ثمن نهائي كأس العالم في روسيا 2018، بإنتهاء مباراة اسبانيا وروسيا، بتأهل مُفاجئ للدب الروسي من خلال ركلات الجزاء، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب "لوجنيكي"، ضمن إطار منافسات دور الـ16 من كأس العالم، وكان بالأمس إنتصر منتخب أوروجواي على البرتغال، بهدفين مقابل هدف، ليتأهل بدوره للدور ذاته ويضرب موعدًا مع فرنسا بربع النهائي.

أهداف مباراة إسبانيا وروسيا اليوم في كأس العالم :-

تقدم المنتخب الإسباني عن طريق إيغناشيفيتش مدافع روسيا، عن طريق الخطأ في مرماه، في الدقيقة 12 من زمن المباراة، وتمكن دزيوبا، من إحراز هدف التعادل لمنتخب روسيا، بعد مرور 42 دقيقة من ركلة جزاء، سددها في مرمى الحارس ديفيد دي خيا.

واقتنص الدب الروسي بطاقة التأهل بعدما أهدر اللاروخا ركلتي جزاء، خلال ركلات الجزاء الحاسمة التي جمعتهما بعد انتهاء المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي هدف لكل منهما.

أهداف مباراة أوروجواي والبرتغال في كأس العالم :-

جاء هدف التقدم عن طريق المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني في الدقيقة 7، بعد رأسية قوية اقتحمت الجدار البرتغالي، وفي الدقيقة 55 سجل المدافع كليبر بيبي التعادل للبرتغال، من رأسية قوية بعد ركنية، وبعد 6 دقائق عاد كافاني مرة أخرى ليعطي التقدم لأوروجواي بعد تسديدة قوية.

وتعرض كافاني لإصابة قوية بالدقيقة 70 من عمر المباراة، ليغادر على إثرها أرض الملعب، وسانده كريستيانو رونالدو للخروج من المستطيل الأرض، في لقطة إنسانية رائعة، وبهذه الثنائية رفع كافاني رصيده التهديفي في مونديال روسيا إلى 3 أهداف، بالمركز الثالث في ترتيب الهدافين.

وكان أوروجواي وروسيا يتواجدان بمجموعة مصر، التي ضمت السعودية أيضًا، في المجموعة الأولى، وتصدر السيلستي ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة، ويأتي خلفه روسيا برصيد 6 نقاط، ونجحا الثنائي من الفوز على مجموعة الموت التي ضمت، إسبانيا، البرتغال، المغرب، إيران، والتي شهدت تصدر إسبانيا والبرتغال برصيد 5 نقاط، مع فارق الأهداف لصالح الماتادور الإسباني.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر والمغرب ودعا المجموعتين، حيث حصد إسود الأطلس نقطة واحدة اقتنصها من اللاروخا، ولم يحصد الفراعنة أي نقاط في البطولة. 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مجموعة مصر تُطيح بمجموعة الموت في دور الـ16 من كأس العالم (فيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق الترجي: منصر يعود مقابل غياب كل من كوم والدربالي عن مباراة كامبالا
التالى أبطال افريقيا: الترجي يسافر الى أوغندا يوم الاربعاء