أخبار عاجلة
ابتكار جهاز يوقف الشخير -
خبير: زلزال مدمر سيضرب إسرائيل -
العقـارات والبنوك تهبط ببورصة قطر عند الإغلاق -
5 تفجيرات تضرب كركوك شمال بغداد -

قائد السويد: رغم غياب إبراهيموفيتش.. منتخبنا متطور

قائد السويد: رغم غياب إبراهيموفيتش.. منتخبنا متطور
قائد السويد: رغم غياب إبراهيموفيتش.. منتخبنا متطور

اليكم تفاصيل هذا الخبر قائد السويد: رغم غياب إبراهيموفيتش.. منتخبنا متطور

قائد السويد: رغم غياب إبراهيموفيتش.. منتخبنا متطورآخر تحديث: الاثنين 18 شوال 1439 هـ - 02 يوليو 2018 KSA 15:30 - GMT 12:30
تارخ النشر: الاثنين 18 شوال 1439 هـ - 02 يوليو 2018 KSA 12:28 - GMT 15:28

المصدر: موسكو - د ب أ

قال المدافع السويدي أندرياس غرانكفيست إن منتخب بلاده تطور ، رغم افتقاد جهود النجم زلاتان إبراهيموفيتش ، حيث شهد تحسنا كفريق متماسك.


ويتأهب المنتخب السويدي لمواجهة نظيره السويسري يوم الثلاثاء في الدور الثاني (دور الستة عشر) ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا.

وكان إبراهيموفيتش قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب نهاية مشوار السويد في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) ، ورغم ما ذكرته تقارير عن رغبته في العودة للمنتخب ، غاب عن قائمة السويد للمونديال.

وقال غرانكفيست في تصريحاته للصحفيين يوم الاثنين: لقد قمنا ببناء مؤسسة في العامين الأخيرين عبر التصفيات ، نحن نكافح من أجل بعضنا البعض ، ونعرف كيف نحقق نتائج جيدة كفريق. وأضاف: لقد حققنا تطورا رغم غياب واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

وتتطلع السويد للتأهل إلى دور الثمانية في كأس العالم ، التي شهدت وصولها إلى النهائي في نسخة عام 1958 قبل أن تخسر أمام البرازيل ، كما شهدت وصولها إلى الدور قبل النهائي في عام 1994 حينما خسرت أيضا أمام البرازيل.

ويتطلع غرانكفيست إلى مواصلة المشوار وتحقيق إنجاز مماثل ، علما بأن الفريق السويدي سيلتقي ، في حالة تأهله إلى دور الثمانية ، الفائز في مباراة الدور الثاني المقررة غدا أيضا بين المنتخبين الإنجليزي والكولومبي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قائد السويد: رغم غياب إبراهيموفيتش.. منتخبنا متطور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العربية نت

السابق مؤتمر ساري.. عن الملل من سوق الانتقالات و"أسلوبي أقرب لجوارديولا لكني أحترم مورينيو"
التالى الزمالك يضم لاعبا جديدا