نتائج البحر المتوسط تكشف فضائح الواسطة في اتحاد المصارعة

نتائج البحر المتوسط تكشف فضائح الواسطة في اتحاد المصارعة
نتائج البحر المتوسط تكشف فضائح الواسطة في اتحاد المصارعة

اليكم تفاصيل هذا الخبر

نتائج البحر المتوسط تكشف فضائح الواسطة في اتحاد المصارعة

يبدو أن مسلسل الأزمات، سيظل مستمرة داخل اتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار، لفترات طويلة، إذ يعيش الاتحاد حالة من التخبط في ظل تولي المجلس الحالي زمام الأمور، وباتت التدخلات في الاختيارات الفنية لعناصر المنتخبات الوطنية أمر طبيعي.

مؤخرا اتخذ مجلس إدارة الاتحاد بالاشتراك مع الجهاز الفني قرارا باستبعاد محمود فوزي لاعب المنتخب الوطني من قائمة المنتخب المقرر مشاركته في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، بداعي عدم الجاهزية الفنية.

وقرر مسئولو الاتحاد ضم لاعب يدعى أحمد إبراهيم بدلا منه، مع التأكيد على أن الأخير يمتلك مستوى فني أفضل من محمود فوزي، وسيكون خير ممثلا للبعثة المصرية في دورة البحر المتوسط.

المثير في الأمر، أن اللاعب الذي تم إشراكه في الدورة، خسر مبارياته واحتل المركز الـ8 من بين 10 لاعبين شاركوا في وزن 77 كيلو جراما، وهو ما يؤكد بشكل واضح أن استبعاد محمود فوزي كان له أسباب أخرى لا تتعلق بالجاهزية الفنية.

الاتحاد لم يكتف بقرار استبعاد اللاعب من بعثة البحر المتوسط، بل وصل الأمر إلى الإيقاف والتحويل للتحقيق، بعد أن تحدث اللاعب عن تعرضه للظلم وانه كان يستحق التواجد في بعثة المنتخب الوطني.

وحصد محمود فوزي العديد من الألقاب والميداليات خلال مشاركته بالبطولات الدولية والقارية أبرزها الميدالية الذهبية في البطولة العربية بالمغرب، ومثلها في بطولة الأندية العربية، وذهبية في بطولة أفريقيا 2016، وفضية في بطولة الجائزة الكبرى بإسبانيا 2016 وأيضا ألمانيا في نفس العام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نتائج البحر المتوسط تكشف فضائح الواسطة في اتحاد المصارعة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق تعرف على ترتيب مباريات الأهلي بالدوري
التالى 25 مليون يورو قيمة «عمولة» وكيل رونالدو في صفقة يوفنتوس