أخبار عاجلة

صور.. مشجع كولومبي يساعد صديقه الكفيف للاستمتاع بالمونديال

اهتمت وسائل الإعلام العالمية بقصة مشجع مكسيكي سافر إلى روسيا لحضور منافسات كأس العالم 2018، ولفت الأنظار إليه بسبب تحركه الدائم بـ4 بطاقات مشجعين تخص عائلته، رغم أنه سافر وحيدا بدونهم.

في لقاء صحفي مع المشجع المكسيكي جيلبيرتو مارتينيز، قال مجيبا عن سر البطاقات الأربعة: تخص أفراد أسرتي زوجتي وابنائي ميا ودييجو، لم يحضروا معي إلى روسيا لأنهم فارقوا الحياة بسبب حادث في الولايات المتحدة الأمريكية.

كانت الزوجة الأرجنتينية برفقة طفليها، انتهوا من استخراج كافة الأوراق المطلوبة للسفر إلى روسيا وحضور كأس العالم، وسافروا لقضاء أجازة في ميامي، وهناك لقوا حتفهم في حادث سياراة يقودها شاب.

عندما جاء موعد السفر، قرر المشجع المكسيكي القيام بالخطة وحضور كأس العالم 2018 وتحقيق حلم أسرته رغم وفاتهم، قائلا: سافرت وأتحرك دائما بالهويات الأربعة الخاص بي وعائلتي، وكتبت أسمائهم على قميصي.

MEXICO

وصلت قصة المشجع إلى لاعبي منتخب المكسيك، وحرص الحارس أوتشوا على توجيه رسالة له، قائلا: ابنك سيكون ملاكي في السماء ليساعدني، وكل فوز نحققه من أجل عائلتك.

وتلقى المشجع دعوة من منتخب بلاده لحضور التدريب والتقاط الصور مع اللاعبين، واهتمت الكاميرات برصد زيارته وقصة المؤثرة.

المكسيك تأهلت إلى الدور الثاني في كأس العالم 2018، بعد أن احتلت وصافة المجموعة السادسة خلف السويد، لتواجه البرازيل في دور الـ16.

MEXICO3 (2)

MEXICO3

السابق «تشيتشاريتو» يقود المكسيك أمام البرازيل بالمونديال
التالى بطل منتخب البرازيل الذي لا يعرفه أحد .. ليس بيليه !