أخبار عاجلة
رسميا : أوزيل يعلن اعتزاله اللعب دوليا -

سيف عيسى: فضية البحر المتوسط إنطلاقة جديدة

سيف عيسى: فضية البحر المتوسط إنطلاقة جديدة
سيف عيسى: فضية البحر المتوسط إنطلاقة جديدة

اليكم تفاصيل هذا الخبر سيف عيسى: فضية البحر المتوسط إنطلاقة جديدة

قال لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو سيف عيسى صاحب فضية دورة ألعاب البحر المتوسط (-٨٠ كجم)، إن هذه الميدالية تمثل إنطلاقة جديدة له.

وأضاف عيسى: «الحمد لله كنت في حاجة شديدة لإحراز هذه الميدالية حتى استطيع العودة مرة آخرى بقوة. هذه الميدالية تمثل إنطلاقة جديدة لي.

وأوضح عيسى أن الميدالية لها أهمية كبيرة: « مررت بفترة صعبة مؤخرًا بسبب عدم تحقيق ميداليات مهمة، فالعودة اليوم وتحقيق ميدالية في العاب البحر المتوسط تمثل دفعة قوية للقادم. إن شاء الله القادم أفضل و أحقق ميداليات أكثر. هذه الميدالية زادتني ثقة في نفسي و أكدت بها أن مستوايا جيد و لم يتأثر».

وتوج عيسى بالميدالية الفضية في منافسات وزن -٨٠ كجم بدورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت في الفترة من ٢٢ يونيو حتى الأول من يوليو بمدينة تاراجونا الأسبانية.

وحصد عيسى الفضية بعد خسارته المباراة النهائية أمام اللاعب الأسباني راؤول مارتينيز جارسيا بنتيجة ١٤-١٧.

وصعد عيسى للمباراة النهائية بعد فوزه في نصف النهائي على لاعب تركيا يونس ساري بنتيجة ١٦-٦. و كان عيسى قد فاز في دور ال ٨ على لاعب فرنسا إسماعيل بوزيد سويحلي بنتيجة ٢١-١٣.

وأشار عيسى إلى أن منافسات البطولة كانت قوية « خضت مباريات قوية جدًا خلال البطولة حيث واجهت في دور ال ٨ لاعب منتخب فرنسا اسماعيل بوزيد سويحلي، و رغم أنه لاعب قوي استطعت الفوز عليه بنتيجة ٢١-١٣. كما قابلت في دور ربع النهائي  لاعب تركيا يونس ساري، و هو من أفضل ١٥ لاعب على العالم و استطعت هزيمته بفارق كبير ١٦-٦. و في النهائي واجهت لاعب أسبانيا راؤول مارتينيز و هو حاصل على ميدالية في الجائزة الكبرى، و  خضت مباراة جيدة جدًا معه، كانت أفضل مبارياتي في البطولة و كنت متقدم معظم أوقات المباراة و لكنه استطاع الفوز في النهاية ١٤-١٧ ».

واستعد عيسى لهذه البطولة بشكل جيد فبعد حصوله على برونزية بطولة أفريقيا التي أقيمت شهر مارس بالمغرب، بدأ عيسى في تنفيذ برنامج إعداد برعاية الراعي الرسمي له GLC، حيث خاض معسكر مع المنتخب الأردني في الأردن خلال الفترة من ٤ إلى ٢٨ ابريل، ثم خاض معسكر آخر في كوريا الجنوبية مع المنتخب الأردني خلال الفترة من ١ إلى ٢٠ مايو. و أنضم بعد ذلك لمعسكر المنتخب الوطني تحت قيادة مدربيه كابتن أسامة السيد و كابتن محمد مجدي، و أحرز برونزية بطولة النمسا الدولية.

وقال عيسى: «المعسكرات الخارجية ذات أهمية كبيرة لي، حيث تسمح لي بالتدريب مع أبطال مختلفين بمستويات مختلفة و بموازين مختلفة مما يطور من مستوايا الفني و البدني، واستفدت كثيرًا خلال فترة تواجدي مع المنتخب الأردني في معسكري الأردن و كوريا. المعسكرات في الخارج فادتني كتيرًا حيث تدربت مع لاعبين أقوياء بدون النظر لنتيجة».

ووجه عيسى الشكر للجميع قائلًا: «الحمد والشكر لله ثم لعائلتي والإتحاد المصري للتايكوندو برئاسة كابتن عمرو سليم؛ و الراعي الرسمي GLC و الكابتن محمد شعبان، رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد العالمي للتايكوندو؛ و كابتن محمد جاد، رئيس لجنة التسويق بالإتحاد الأفريقي؛ ومدربيني كابتن محمد مجدي (فيرو) كابتن أسامة السيد وجميع أعضاء مجلس إدارة ومدربين الإتحاد المصري للتايكوندو ونادي الصيد المصري».

وأنهى عيسى تصريحاته قائلًا: «سأبدأ الاستعداد لبطولة الجائزة الكبرى المقررة ١٠ أغسطس المقبل بموسكو، و أتمنى أن يستطيع المنتخب المصري توفير معسكر خارجي و هو أمر غاية في الأهمية. فالمعسكرات الخارجية هامة جدًا بالنسبة لي حيث استطيع التدريب استطيع التدريب مع لاعبين مختلفين».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سيف عيسى: فضية البحر المتوسط إنطلاقة جديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الاهرام سبورت

السابق مصر تتصدر ترتيب الميداليات فى الألعاب الأفريقية بالجزائر
التالى روجاني يوافق على الانتقال إلى تشيلسي