أخبار عاجلة
تعرف علي مميزات وعيوب رينو لوجان 2018 -
إشادة أممية بتعامل الكويت مع أزمات اليمن -
"الكهرباء" تكشف أسباب ارتفاع قيمة الفواتير‎ -

تجهيز دينا مشرف وعلي خلف الله لأوليمبياد طوكيو

تجهيز دينا مشرف وعلي خلف الله لأوليمبياد طوكيو
تجهيز دينا مشرف وعلي خلف الله لأوليمبياد طوكيو

وإليكم تفاصيل الخبر

تجهيز دينا مشرف وعلي خلف الله لأوليمبياد طوكيو

أكد محمد مرجان؛ المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بحث في جلسته الرسمية ظهر اليوم مع الدكتور أشرف صبحي؛ وزير الشباب والرياضة سبل التعاون المشترك لتجهيز ثنائي الأهلي «دينا مشرف»؛ لاعبة تنس الطاولة والسباح «علي خلف الله» لأولمبياد طوكيو 2020 .

يأتي ذلك بعد الإنجاز الذي حققه الثنائي في دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت بإسبانيا، حيث توجت دينا بالميدالية الذهبية عقب فوزها على بطلة موناكو بنتيجة 4-1، فيما فاز «خلف الله» بالميدالية البرونزية في نهائيات سباق 50 متر حرة، ونجاحه في تحطيم الرقم القياسي بزمن 21.97 ليصبح أول سباح يحطم حاجز الـ 22 ثانية.

وأوضح «مرجان» أن دينا مشرف تعد أحد الأبطال الذين يتم تجهيزهم من خلال مشروع البطل الأوليمبي، في حين يتم السعي من الآن لإعداد السباح العالمي علي خلف الله لأولمبياد طوكيو، وذلك بالتنسيق بين النادي الأهلي ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية واتحاد السباحة.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب قد توجه ظهر اليوم الاثنين إلى مقر وزارة الشباب والرياضة؛ لعقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحي؛ وزير الشباب والرياضة بحث خلالها العديد من الملفات المهمة في مقدمتها ملف عودة الجماهير.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تجهيز دينا مشرف وعلي خلف الله لأوليمبياد طوكيو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق فابريجاس ينتقد أداء الماتادور
التالى فرنسا تدمر أحلام الأرجنتين وتهزمها برباعية