أخبار عاجلة
تعرف على تطورات ملف المعارين فى الأهلي -
دراسة: أحماض أوميجا 3 لا تفيد القلب كثيرا -
أحمدي يعطل مخطط مدرب الاتحاد -

مدرب السويد: لا يهمني ما يقال عنا.. لا أفكر سوى في الفوز على سويسرا

مدرب السويد: لا يهمني ما يقال عنا.. لا أفكر سوى في الفوز على سويسرا
مدرب السويد: لا يهمني ما يقال عنا.. لا أفكر سوى في الفوز على سويسرا

(إفي): شدد يان أندرسون المدير الفني لمنتخب السويد في مؤتمر صحفي قبل مواجهة دور الستة عشر أمام سويسرا إنه لا يضيع وقته في التفكير فيما إذا كان قد تم التقليل من فريقه، مؤكدا أن لديهم خطة واضحة تتمثل في الفوز بالمباراة القادمة.

وقال المدرب السويدي في ملعب سان بيترسبورج قبل مواجهة سويسرا في دور الستة عشر غدا الثلاثاء: "لا أدري إذا كانوا قللوا منا أم لا يجب أن تسألوا الفرق الأخرى عن ذلك، أنا لا أضيع وقتي في ذلك لدينا خطة واضحة نلعب وفقا لها ولا أنشغل بالأشياء الأخرى".

وذكر أندرسون أن فريقه مستعد بشكل جيد للمباراة الإقصائية لكنه رفض الكشف عن التشكيلة الأساسية موضحا أنه "لن يحدث تغييرات كثيرة" عليها.

وأشار إلى أن المنتخب السويدي درس خصومه بشكل تفصيلي ورفض تحليل أسلوب لعب المنافس أو اللاعبين الذين ستوكل لهم مسئولية لعب ركلات الترجيح حال الوصول إليها.

وقال في ذلك: "لقد تحدثنا عن الأمر بلا شك ولدينا قائمة لاعبين (لركلات الترجيح) ولدينا خطة واضحة لكن ليس مناسبا الحديث عنها الآن".

وأقر بأن المنتخب السويسري يسبقهم في التصنيف العالمي (سويسرا في المركز السادس والسويد في المركز 24) وأنهم خسروا مباراة رسمية واحدة فقط منذ مايو 2016 وقال "سنرى ما يمكننا فعله".

وأتم المدير الفني للسويد تصريحاته "لدينا احترام كبير للمنافس غدا كما فعلنا ضد كوريا وألمانيا ليس لدينا شيئا آخر إلا أن نكون في كامل تركيزنا للمباراة نحن مستعدون للغاية، وواثقين من ذلك، ونأمل أن نصل في أفضل حالة ممكنة".

وتأهل المنتخب السويدي في صدارة مجموعته وصعد معه منتخب المكسيك فيما ودع منتخبا ألمانيا وكوريا الجنوبية المنافسات من دور المجموعات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدرب السويد: لا يهمني ما يقال عنا.. لا أفكر سوى في الفوز على سويسرا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الجول

السابق شهاب يحيى رئيسا لبعثة الريشة الطائرة فى بطولة العالم بالصين
التالى تاباريز المدرب المفضل لدى مرشحي رئاسة الإتحاد الأوروجواياني