أخبار عاجلة
Dubai's Dragon Mart: A big draw for bargain hunters -
أهم أخبار مصر اليوم الاثنين 16/7/2018 -
«زواج عرفي» ينتهي بجريمة قتل «بشعة» -
سعد سمير يجدد تعاقده مع الأهلي -
هبوط أسعار النفط في الاسواق العالمية -
كيف توسّع المكعبات خيال الطفل؟ -

"جروس".. مفاجأة مرتضى منصور في مؤتمر الغد

"جروس".. مفاجأة مرتضى منصور في مؤتمر الغد
"جروس".. مفاجأة مرتضى منصور في مؤتمر الغد

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

"جروس".. مفاجأة مرتضى منصور في مؤتمر الغد

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

"جروس".. مفاجأة مرتضى منصور في مؤتمر الغد


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، في مقر القلعة البيضاء، مشيرًا أن هذا المؤتمر سيتم الإعلان خلاله عن المدير الفني الأجنبي المقرر أن يتولى مهمة تدريب الفريق الأبيض، في الموسم المقبل.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن المدير الفني للزمالك، سيكون السويسري كريستيان جروس، والحديث عن توتر علاقته مع إدارة الزمالك بعد الاعتذار له عن تدريب الفريق مؤخرًا غير صحيح بالمرة، خاصة وأن مفاوضات هذه المرة أبلغه مسئولو الزمالك، أن هذا الأمر لم يكن اعتذار وإنما كان جلال يتولى المهمة لحين الانتهاء من الموسم فقط وهو ماتفهمه جروس.

وأضاف المصدر، أن كريستيان جروس سيتولى المهمة في الموسم المقبل، بينما خالد جلال المدير الفني الحالي، سيكون معه ضمن الجهاز الفني المعاون له إذا رغب في ذلك، بينما إذا كانت رغبته الرحيل سيُرحب مسئولو الزمالك بقراره.

واختتم المصدر. أن سر تقديم نادي الزمالك، موعد مؤتمره الصحفي 24 ساعة، هو تسريب مفاوضات الزمالك مع جروس واقتراب الأخير من تدريب الأبيض، لذلك فضل رئيس الزمالك، الإعلان مُبكرًا، خوفًا من تكرار أزمة مؤتمر عبد الله السعيد، عندما تمت تسريب الصفقة قبل الإعلان عنها في المؤتمر الذي سُمي بصفقة القرن وقتها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "جروس".. مفاجأة مرتضى منصور في مؤتمر الغد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق الأهلي يشكو قناة «LTC» للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
التالى كريستيانو رونالدو: قصتي انتهت مع ريال مدريد