أخبار عاجلة
نرصد أسعار الدواجن في السوق المحلية 19-7-2018 -

أول تعليق من اتحاد الكرة على زيارة لجنة الجهاز المركزي للمحاسبات

أول تعليق من اتحاد الكرة على زيارة لجنة الجهاز المركزي للمحاسبات
أول تعليق من اتحاد الكرة على زيارة لجنة الجهاز المركزي للمحاسبات

علق هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على وجود لجنة من الجهاز المركزي للمحاسبات داخل الجبلاية لمراجعة أعمال اتحاد كرة القدم.

وكانت وزارة الشباب والرياضة شكلت لجنة بالتعاون مع الجهاز المركزي للمحاسبات، اليوم الإثنين، من أجل مراجعة أعمال اتحاد الكرة المصري عن الفترة الماضية.

وقال أبو ريدة خلال تصريحات صحيفة نقلها مراسل "بطولات": "الاتحاد المصري لكرة القدم يرحب بحضور أي لجان رقابية على أعمال الاتحاد استجابة لدعوة رئيس الاتحاد في مؤتمره الصحفي الذي عقده فور عودة بعثة المنتخب الوطني من روسيا، بعد انتهاء مشاركتها في بطولة كأس العالم".

وطالب أبو ريدة خلال المؤتمر كل الجهات الرقابية بمراجعة الاتهامات والشائعات التي ترددت في وسائل الإعلام وصفحات السوشيال ميديا.

كما أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا إلى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لتوجيه لجنة متابعة آداء الإعلام الرياضي برئاسة الإعلامي فهمي عمر خلال فترة مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم وما بعدها لبيان الحقائق المجردة من الشائعات التي ليست لها ظل على أرض الواقع.

الفترة الماضية شهدت توجيه العديد من الاتهامات لاتحاد الكرة بشأن إقامة منتخب مصر في روسيا "مجانًا"، رغم تلقيه أموالًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم نظير الإقامة، قبل أن ينفي مسؤولو الجبلاية الأمر في مؤتمر صحفي.

وودع منتخب مصر منافسات كأس العالم من دور المجموعات، بعد الهزيمة في الثلاث جولات، أمام أوروجواي وروسيا والسعوية على الترتيب.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول تعليق من اتحاد الكرة على زيارة لجنة الجهاز المركزي للمحاسبات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق صراع «إسبانى - إيطالى - إنجليزى» على نجم يوفنتوس
التالى مونديال 2018: يومان قبل حرب النجوم