أخبار عاجلة
مهرجان شعر الفصحى بثقافة أبو قرقاص -
المعلمي يحتفي برئيس ديوان المراقبة العامة -

الحضري لـ«فيتو»: سأحدد مصيري بعد 10 أيام

الحضري لـ«فيتو»: سأحدد مصيري بعد 10 أيام
الحضري لـ«فيتو»: سأحدد مصيري بعد 10 أيام

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الحضري لـ«فيتو»: سأحدد مصيري بعد 10 أيام

أكد عصام الحضري كابتن المنتخب الوطني وصاحب الرقم القياسي في المونديال في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أنه فضل استغلال الفترة الحالية في الحصول على قسط من الراحة مع أسرته في الساحل الشمالي وبعدها يحدد مصيره سواء بالاستمرار في الملاعب سواء دوليا أو محليا.

وقال الحضري إن الفترة الماضية لم يكن يشغل باله سوى بالتدريبات القوية من أجل الظهور بصورة طيبة في المونديال، مشددا على أنه لم يتكلم أو يتحدث عن اعتزاله اللعب الدولي لأنه صاحب القرار الوحيد في هذه المسألة ولا يشغل نفسه بوجهته القادمة.

وأكد أنه راضٍ تماما عن مسيرته ومشواره الكروي الذي توج خلاله بالعديد من الألقاب والأرقام القياسية، وحصل على لقب أفضل حارس في القارة السمراء مرات عديدة، رافضا الحديث عن أي أمور تخص بعثة المنتخب الوطني في روسيا، تاركا الأيام لتوضيح حقائق غائبة، وأثنى على إدارة المنتخب برئاسة المهندس إيهاب لهيطة، مشيرا إلى أن الكثير مما يتردد لا أساس له من الصحة.

وأضاف الحضري أن ترشيحه لتدريب حراس مرمى المنتخب أمر يسعده ولكنه كما قال سابقا إنه لم يتخذ قرار بشأن مصيره مع الساحرة المستديرة بعد وسعيد بالعروض التي يتلقاها للعب في أندية عديدة داخل وخارج مصر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحضري لـ«فيتو»: سأحدد مصيري بعد 10 أيام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق نيمار ينفي اقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد
التالى علي معلول يغيب عن مران الأهلي الجماعي