أخبار عاجلة

مباراة البرازيل والمكسيك اليوم تغطية حية لحظة بلجظة

مباراة البرازيل والمكسيك اليوم تغطية حية لحظة بلجظة
مباراة البرازيل والمكسيك اليوم تغطية حية لحظة بلجظة

التغطية المباشرة:

هناك تحديثات جديدة

تنطلق مباراة البرازيل والمكسيك المرتقبة في كأس العالم 2018 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، مباريات دور الستة عشر من المونديال تجذب أنظار الجماهير حول العالم وهو ما يدفعنا لتقديم تغطية حية لحظة بلحظة لمباراة البرازيل والمكسيك اليوم.

منتخب البرازيل يطمح بتحقيق الانتصار من أجل مواصلة مشواره في المونديال في ظل سعيه لتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2002، فيما يطمح منتخب المكسيك بالتأهل إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ عام 1986.

ويعتبر منتخب البرازيل صاحب اليد العليا في مواجهات المنتخبين السابقة، حيث حقق الانتصار في 23 مباراة من أصل 40 مواجهة بينهما، فيما تلقى 10 هزائم، علماً أنه لم يتلقَ أي هزيمة في كأس العالم أمام المكسيك في 4 نزالات سابقة بينهما محققاً الانتصار 3 مرات مقابل تعادل وحيد حدث في مونديال 2014.

وقدم منتخب البرازيل مستوى متوسط إلى جيد في كأس العالم 2018، فخلال المباراة الأولى ضد منتخب سويسرا لم يظهر الحماس المطلوب والجرأة الهجومية كما يجب ليقع بفخ التعادل بنتيجة هدف لمثله، فيما تحسن الأداء نسبياً في المباراة الثانية خصوصاً بالشوط الثاني مما مكنه من تحقيق انتصار معقد على كوستاريكا بنتيجة 2-0 ، فيما بدا أن السيليساو أكثر ثقة وقدرة على السيطرة على مجريات اللعب في اللقاء الثالث ضد منتخب صربيا الذي انتصر خلاله بنتيجة 2-0 أيضاً.

ويعول منتخب البرازيل على نجمه المميز نيمار دا سيلفا المرشح لحصد جائزة الكرة الذهبية في حال حققت بلاده لقب المونديال، كما سيلقى نيمار منافسة على الجائزة من زميله ومواطنه فيليب كوتينيو الذي يقدم مستوى رائع في كأس العالم 2018 بتسجيله هدفين وصناعته لهدفين آخرين لزملائه.

بدوره قدم منتخب المكسيك أداءً مميزاً للغاية في دور المجموعات من كأس العالم والذي بدأه بانتصار لن ينسى على منتخب ألمانيا بهدف نظيف في أحد أبرز مفاجآت كأس العالم 2018، كما حقق الانتصار في المباراة الثانية على منتخب كوريا الجنوبية، ورغم سقوطه المدوي أمام السويد في المباراة الثالثة بنتيجة 0-3 إلا أنه استطاع التأهل كثاني المجموعة مستغلاً تعثر ألمانيا مجدداً أمام كوريا الجنوبية.

مباراة البرازيل والمكسيك اليوم ستشهد تغطية حية لحظة بلحظة من سبورت 360 فكونوا معنا.

السابق 23 لاعباً في اليوم الأول لإعداد «الصقور»
التالى فرنسا تدمر أحلام الأرجنتين وتهزمها برباعية