كوفاتش يفصح عن أفكاره التكتيكية مع بايرن ميونخ ويحسم مستقبل ليفاندوفسكي

كوفاتش يفصح عن أفكاره التكتيكية مع بايرن ميونخ ويحسم مستقبل ليفاندوفسكي
كوفاتش يفصح عن أفكاره التكتيكية مع بايرن ميونخ ويحسم مستقبل ليفاندوفسكي

موقع سبورت 360 – أعلن نادي لايبزيج الألماني عبر صفحته الرسمية على تويتر عن تولي المدرب الألماني ناجليسمان مسئولية الفريق خلال موسم 2019/2020 .

ناجليسمان مدرب هوفنهايم السابق نجح في جذب أنظار الإعلام والصحافة بعدما نجح في أن يصل بفريقه إلى دوري الأبطال في موسمين متتاليين رغم الإمكانيات الضعيفة التي يمتلكها بالإضافة إلى سنه الصغير حيثُ يبلغ 29 عاماً فقط .

وقد أعلن النادي مُنذ قليل عن تولي المدرب الصغير المسئولية خلال موسم 2019/2020 بعدما رحل المدير الفني النمساوي هايزنهاتل مع نهاية الموسم الماضي بعدما فشل في الوصول بالفريق إلى دوري أبطال أوروبا حيثُ إحتل المركز السادس .

ومن جانب آخر فقد تحدث المدير الرياضي للفريق الألماني رالف رانجيك عن مشروع النادي بالحصول على لقب البوندسليجا ومحاولة منافسة بايرن ميونيخ خلال السنوات القادمة .

لايبزيج هو أحد الأندية الحديثة في البوندسليجا حيثُ صعد خلال الموسم قبل السابق ليحتل المركز الثاني خلف البايرن بعد منافسة قوية ليشارك لأول مرة بتاريخه في دوري الأبطال، وفي الموسم الثاني ظهر الفريق بشكل جيد بدوري الأبطال حيثُ إحتل المركز الثالث بدوري المجموعات ليصل إلى الدوري الأوروبي وينجح في الوصول إلى دور الثمانية لكنه يخرج بالنهاية .

وإبتعد الفريق عن المنافسة كثيراً في البوندسليجا حيثُ أنهى الموسم بالمركز السادس ليتأهل فقط إلى بطولة الدوري الأوروبي .

الجدير بالذكر أن ناجليسمان سيكون متاح له الكثير من الأموال من أجل تدعيم الفريق بقوة للمنافسة على لقب البوندسليجا .

السابق مواطن كريستيانو رونالدو قد ينتقل للهلال السعودي في الصيف
التالى مدافع منتخب كرواتيا على أعتاب ليفربول