أخبار عاجلة

مونديال روسيا .. موعد مباراة بلجيكا واليابان اليوم الإثنين 2-7-2018 فى كأس العالم2018 والقنوات الناقلة

مونديال روسيا .. موعد مباراة بلجيكا واليابان اليوم الإثنين 2-7-2018 فى كأس العالم2018 والقنوات الناقلة
مونديال روسيا .. موعد مباراة بلجيكا واليابان اليوم الإثنين 2-7-2018 فى كأس العالم2018 والقنوات الناقلة

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

مونديال روسيا .. موعد مباراة بلجيكا واليابان اليوم الإثنين 2-7-2018 فى كأس العالم2018 والقنوات الناقلة

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

مونديال روسيا .. موعد مباراة بلجيكا واليابان اليوم الإثنين 2-7-2018 فى كأس العالم2018 والقنوات الناقلة


ينطلق موعد مباراة بلجيكا واليابان japan and belgiumاليوم الإثنين 2-7-2018، على ملعب روستوف أرينا ، ضمن مباريات دور الـ16 في بطولة كأس العالم 2018، وحددت الفيفا موعد مباراة بلجيكا واليابان japan and belgiumاليوم الإثنين 2-7-2018، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وينتظر عشاق كرة القدم موعد مباراة بلجيكا واليابان japan and belgiumاليوم الإثنين 2-7-2018، لمشاهدة مباراة من المتوقع لها أن تكون في غاية القوة والإثارة من جانب المنتخبين الذي يحمل كل منهما آمالًا كبيرة للتأهل للدور ربع النهائي، وإليكم أبرز المعلومات عن موعد مباراة بلجيكا واليابان japan and belgiumاليوم الإثنين 2-7-2018وكل ما يخص اللقاء المرتقب.

- موعد مباراة بلجيكا واليابان japan and belgiumاليوم الإثنين 2-7- فى كأس العالم 2018:-

ستكون مباراة بلجيكا واليابان قمة نارية في المجموعة الثامنة بكأس العالم في روسيا، ومن المحدد أن تنطلق المباراة يوم الثلاثاء المقبل 2-7، فى تمام الثامنة مساءاَ بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر اقامة المباراة بين مباراة بلجيكا واليابان japan and belgiumاليوم الإثنين 2-7-2018على ملعب روستوف أرينا .

القنوات الناقلة مباراة بلجيكا واليابان اليوم الاتنين 2-7-2018 في كأس العالم:

تقام مباراة بلجيكا واليابان في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر،وتذاع عبر بي إن سبورتس، بتعليق يوسف سيف.
- تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة مباراة بلجيكا واليابان japan and belgiumاليوم الإثنين 2-7-2018:-

ستنقل مباراة بلجيكا واليابان japan and belgiumاليوم الإثنين 2-7-2018 على قناة بين سبورت ماكس 1، كذلك إضافة إلى بعض القنوات على الأقمار الأوروبية.

يأتي تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة بلجيكا واليابان كالآتي؛ قناة ZDF HD وترددها 11362 افقي، وقناة فارزيس سبورت وترددها 11785 افقي، وقناة TRT 1 HD وترددها 11958، وتردد قناة بين سبورت المفتوحة 12473.

وننشر مشاهدة مباراة بلجيكا واليابان، عبر رابط الأسطورة بث مباشر مباراة بلجيكا واليابان، كما يقدم يلا شوت كورة ماتش بلجيكا وبنما لكأس العالم 2018 لجودة إتش دي أون لاين، عبر موقعنا ستشاهدون رابط مباراة بلجيكا وبنما اليوم، بث مباشر مباريات مونديال كأس العالم 2018

أخبار منتخبي اليابان وبلجيكا:-

تقابل المنتخبين الكبيرين في 5 مواجهات من قبل، وكان التاريخ يبتسم دائما لأحفاد الساموراي الذين فازوا في مناسبتين، وتعادلوا في مثلهم، بينما فاز الشياطين الحمر في لقاء وحيد كان في العام الماضي بمباراة ودية.

التقي المنتخبين مرة واحدة فقط في بطولة كأس العالم عام 2002، وانتهي اللقاء حينها بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين الفريقين.

جدير بالذكر أن المنتخب البلجيكي يسعي لتجاوز دور الـ16 والوصول للدور ربع النهائي ومواصلة الإستمرار في البطولة وتقديم العروض الجيدة، خاصة مع امتلاكه مجموعة متميزة من اللاعبيين أبرزهم النجم الكبير إيدين هازارد (لاعب تشيلسي الإنجليزي) وكيفين دي بروين (نجم مانشستر سيتي) وروميلو لوكاكو (مهاجم مانشستر يونايتد).

كورة لايف ماتش بلجيكا واليابان japan and belgiumاليوم الإثنين 2-7-2018:-

- منتخب بلجيكا في كأس العالم 2018 :-

تأهل منتخب بلجيكا لكأس العالم 2018 روسيا، بعد تصدره مجموعته في تصفيات أوروبا، برصيد 19 نقطة، كما أنه كان أول منتخب أوروبي يقتطع تأشيرة كأس العالم بفضل النتائج الرائعة لزملاء لوكاكو.

مشاهدة ماتش مباراة بلجيكا واليابان japan and belgiumاليوم الإثنين 2-7- 2018 أون لاين:-

- أخبار منتخب اليابان في كأس العالم 2018 :-

ويحرص أكيرا نيشينو المدير الفنى لمنتخب اليابان الإعتماد على عدد من اللاعبيين المميزين لمساعدته لتحقيق الفوز والصعود الى الدور الـ32،أمثال المخضرمين، كيسوكي هوندا، ويوتو ناغاموتو مدافع غلطة سراي التركي، وشينجي كاغاوا لاعب خط وسط بروسيا دورتموند الألماني، لأول مرة مع المنتخب اليابانى منذ توليه القيادة الفنية للفريق أبريل الماضي، خلفا للمدرب المقال البوسني وحيد خليلوزيتش.

- أخبار منتخب بلجيكا بكأس العالم في روسيا :-

– يقوم بتدريب منتخب بلجيكا المدرب روبرتو مارتينيز الذي تعين في أغسطس عام 2016، وكان له دور في تحسن أداء المنتخب البلجيكي واستطاع المنتخب بقيادته التأهل بسهولة إلى مونديال روسيا 2018، ويسعى مارتينيز للتنافس بقوة في كأس العالم هذا العالم.

– ومن أبرز اللاعبين في منتخب بلجيكا اللاعب روميلو لوكاكو الذي انضم إلى المنتخب في عام 2010 ، وهو أحد الهدافين التاريخيين في بلجيكا، ويبلغ رصيد أهدافه 31 هدف وهو صاحب هدف التأهل لمونديال روسيا 2018، واللاعب إيدين هازارد الذي يعد واحد من أفضل لاعبي العالم وهو قائد المنتخب إلى مونديال روسيا.

– أعلن المدرب روبيرتو مارتينيز قائمة الاعبين المشاركين في كأس العالم 2018 : حراسة المرمى: (تيبو كورتوا، سيمون مينيوليه، ماتز سيلس وكاستيلز)، وسيلعب في خط الدفاع: (توبي ألدرفيريليد، يان فيرتونخين، توماس فيرمايلين، توماس مونييه، فينسنت كومباني، ديدريك بوياتا، كاباسيلي، جوردان لوكاكو ولوران سيمان).

خط الوسط: (يانيك كاراسكو، كيفين دي بروين ، أكسل فيتسل، ثورجان هازارد، مروان فيلايني، ناصر الشاذلي، يوري تليمانس، ديندونكير وموسى ديمبيلي)، سيلعب في خط الهجوم: (روميلو لوكاكو، ميتشو باتشواي، كريستيان بينتيكي، عدنان يانوزاي، إدين هازارد ودرايس ميرتينز)

- منتخب اليابان في مونديال روسيا 2018 :-
منتخب اليابان استعد ا للمونديال بالفوز الكبير بنتيجة 4-2 على منتخب باراجواي

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مونديال روسيا .. موعد مباراة بلجيكا واليابان اليوم الإثنين 2-7-2018 فى كأس العالم2018 والقنوات الناقلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق الدوليون ينتظمون فى معسكر الأهلى غدا.. ومعلول يصل كرواتيا الجمعة
التالى مباشر.. البرازيل 0 - 0 المكسيك .. التشكيل