أخبار عاجلة
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 21 / 7 / 2018 -

تشكيلة منتخب المكسيك في مباراة اليوم مع منتخب البرازيل

تشكيلة منتخب المكسيك في مباراة اليوم مع منتخب البرازيل
تشكيلة منتخب المكسيك في مباراة اليوم مع منتخب البرازيل

نقدم لكم بث مباشر لأحداث مباراة البرازيل والمكسيك في كأس العالم روسيا 2018، لحظة بلحظة في دور الستة عشر من البطولة، والتي ستلعب اليوم الثاني من شهر يوليو لعام 2018، وتبدأ في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

البرازيل تدخل بقوة ضاربة من أجل استعادة اللقب الغائب عن خزائنها منذ عام 2002، وقد تصدرت مجموعتها السادسة برصيد 7 نقاط، عقب التعادل الإيجابي 1-1 مع منتخب سويسرا والفوز على كل من منتخبي كوستاريكا وصربيا وبنفس النتيجة 2-0.

أما المكسيك أحد مفاجأت تلك البطولة فقد اسقطت حامل اللقب في ، منتخب ألمانيا، في أولى مباريات المجموعة الخامسة بهدف نظيف، ثم فازت بنتيجة 2-1 على منتخب كوريا الجنوبية، واختتمت لقاءات المجموعة بخسارة مذلة أمام منتخب السويد بثلاثية نظيفة لتتأهل برصيد 6 نقاط كثاني المجموعة وبفارق الأهداف عن منتخب السويد.

هذا البث مباشر لأحداث مباراة البرازيل والمكسيك في كأس العالم سيكون لحظة بلحظة متبوعاً بالصور والفيديو لأهم وأقوى اللقطات والتفاصيل وكأنك تشاهد المباراة على شاشة التلفاز.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

* منتخب البرازيل حقق الانتصار على حساب منتخب المكسيك في 23 مباراة من أصل 40 مباراة لعبت بين الفريقين، فيما حقق منتخب المكسيك الانتصار في 10 نزالات.

* البرازيل تسيطر بشكل تام على منتخب المكسيك خلال مواجهات كأس العالم، فخلال 4 نزالات حقق السيليساو الانتصار في 3 مباريات مقابل تعادل وحيد ولم تستقبل شباكه أي هدف.

* وستصبح مباراة البرازيل والمكسيك الأكثر تكراراً في تاريخ كأس العالم (5 مباريات) بعد البرازيل والسويد (سبع مرات) ، الأرجنتين وألمانيا (سبع مرات) ، ألمانيا ويوغوسلافيا ست مرات.

* منتخب البرازيل لم يخفق بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم منذ مونديال إيطاليا 1990 ، حيث وصل إلى هذا الدور في آخر 6 نسخ من المسابقة.

* بالمقابل لم ينجح منتخب المكسيك في التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم منذ عام 1986، حينها استضاف البطولة ووصل إلى دور الثمانية لكنه خرج منه على يد منتخب ألمانيا بواسطة ركلات الحظ الترجيحية.

السابق كلوب: صلاح يعلم ما يريده في مسيرته.. وتعافى تماما من إصابته
التالى اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 21 / 7 / 2018