أخبار عاجلة
تظاهرات العراق مستمرة والكويت تراقب الحدود -
بطل العالم -
السعودية تمنح القطريين مزايا حجاج الداخل -

فيديو.. اصطدام كوميدي بين إيسكو وأسباس!

هدف ملغى” فقرة تحتوي على تعليقات سريعة ساخرة على بعض الأحداث والأخبار الرياضية، فقرة يعبر عنها اسمها، حيث تعتبر بلا هدف، لأن الهدف تم إلغاؤه!

مرة أخرى.. هيجواين بريء!

في حلقة “خرافات كروية” بعنوان “خرافة هيجواين الذي ظلم ميسي في الأرجنتين”، كتبت موضحاً أن جونزالو هيجواين بريء من عدم فوز ليونيل ميسي ببطولة مع منتخب الأرجنتين، لأن هذا المنتخب لا يسجل أهدافاً في المنتخبات المرشحة في الأدوار الإقصائية، سواء لعب هيجواين أو لم يلعب! وعندما يسجل، يكون هيجواين هو صاحب الهدف! ويمكنكم قراءة تفاصيل المقال من هنا.

لكن من الواضح أن الأمر أكبر من ذلك، فقد لعب منتخب التانجو في دور الـ16 ضد منتخب مرشح للقب كأس العالم 2018، وهو منتخب فرنسا، ونجح أخيراً في التسجيل في مرمى منتخب مرشح في الأدوار الإقصائية، ولم يسجل هدفاً أو هدفين، بل ثلاثة أهداف! ورغم ذلك، خسر المباراة! وهذا يعني أن المشكلة ليست في عدم تسجيل الأهداف فقط، لأنه يخسر عندما يسجل أيضاً!

ولا يجب أن ننسى أمراً مهماً، جونزالو هيجواين المظلوم.. لم يلعب ضد فرنسا!

بدون إبراهيموفيتش!

قبل بداية كأس العالم تحدث زلاتان إبراهيموفيتش.. بتواضعه المعتاد! قال: “كما قلت قبل أربع سنوات وأكرره الآن: كأس العالم بدوني لا تستحق المشاهدة، أنا حقاً أعني ما أقول”، ورغم أنه اعتزل دولياً برغبته، قال إن مدرب منتخب السويد لم يضمه إلى قائمة كأس العالم لأن اسمه ليس سويدياً، وسلوكه ليس سويدياً!

بدأت منافسات كأس العالم، واستطاع منتخب السويد -بدون زلاتان- أن يصعد إلى دور الـ16 بعدما تصدر مجموعة تضم منتخب المكسيك ومنتخب كوريا الجنوبية.. ومنتخب ألمانيا! وربما يصل المنتخب السويدي إلى ربع النهائي لأن مباراته القادمة ضد منتخب سويسرا، وكل الاحتمالات واردة!

خرج ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، ولا تزال كأس العالم تستحق المشاهدة! ومن الواضح أن المونديال لا يفتقد إبرا، بل من الواضح أن منتخب السويد نفسه لا يفتقد مهاجمه! ولا يجب أن ننسى أن هذا المنتخب نجح في التأهل إلى كأس العالم بدونه!

دفاع الكرة الطائرة!

بعد ضربة الجزاء التي تسبب فيها صامويل أومتيتي بيده، ثم ضربة الجزاء التي تسبب فيها جيرارد بيكيه بيده، نريد أن نعرف نوع التدريبات والتعليمات الدفاعية التي يتلقاها اللاعبون من إرنستو فالفيردي!

التمرير ثم التمرير.. ثم التمرير!

انتهت مباراة منتخب روسيا ومنتخب إسبانيا في دور الـ16، وتأهلت روسيا إلى ربع النهائي، وما زال لاعبو إسبانيا في الملعب.. يمررون الكرة!

عدد تمريرات منتخب إسبانيا: 1137 تمريرة، عدد تمريرات منتخب روسيا 285 تمريرة!

عدد التمريرات المكتملة للمنتخب الإسباني: 1029 تمريرة، وللمنتخب الروسي: 202 تمريرة!

التوقيت المثالي!

في نادي مانشستر يونايتد إدارة ذكية، فقد استغل النادي انشغال الجماهير بأحداث كأس العالم، ووقع عقداً جديداً مع مروان فيلايني!

هذا المقال يهدف إلى الفكاهة فقط، وما يرد فيه لا يعبر بالضرورة عن حقيقة أو رأي أو موقف

تابع حلقات:  هلوسة كروية  –  هجمة مرتدة سريعة  –  هدف ملغى

السابق إنجلترا تلحق بركب المتأهلين لنصف نهائي المونديال بإقصاء السويد
التالى اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية يختتم مشاركته في الجولة الثالثة من بطولة الأردن