أخبار عاجلة
ضريبة الدخل .. كل ما تريد معرفته عنها -
نادي الصناعة ينتخب هيئة إدارية جديدة -

بعد انتقال جيمس .. ارتفاع جنوني لأسعار تذاكر مباريات ليكرز

بعد انتقال جيمس .. ارتفاع جنوني لأسعار تذاكر مباريات ليكرز
بعد انتقال جيمس .. ارتفاع جنوني لأسعار تذاكر مباريات ليكرز

انتقل النجم ليبرون جيمس لصفوف فريق لوس انجلوس ليكرز المنتمي لدوري رابطة كرة السلة الأمريكي للمحترفين ، بعد أن أصبح لاعبا حرا بنهاية عقده مع كليفلاند.

وكان جيمس قد رفض تفعيل خيار اللاعب في عقده للموسم القادم مع كليفلاند كافالييرز مقابل 35.6 مليون دولار وبذلك أصبح لاعب حر غير مقيد ويمكنه التوقيع مع أي فريق.

ووافق “الملك” على الانضمام لصفوف فريق لوس أنجلوس ليكرز قادما من كليفلاند كافالييرز بعقد يمتد لأربع سنوات بقيمة 154 مليون دولار.

‏وبعد 20 دقيقة فقط من توقيع ليبرون لصالح الليكرز سعر التذكرة الموسمية لحضور مباريات الليكرز قفز من 3,499 دولار أمريكي إلى 5,800 دولار أمريكي.

وخاض جيمس الدور النهائي للدوري الأميركي للمحترفين في المواسم الثمانية الماضية، فقاد ميامي هيت الذي انتقل إلى صفوفه من كليفلاند عام 2010 إلى اللقب مرتين في أربعة نهائيات، ثم كليفلاند إلى اللقب في 2016 على حساب جولدن ستيت واريورز بعد مباراة سابعة فاصلة، علماً أن كليفلاند تخلف 1-3 أمام منافسه، لكنه خسر أمامه في النهائيات الثلاثة الأخرى.

ويسعى لوس انجلوس ليكرز الذي حقق في الموسمين الماضيين أسوأ نتائج في تاريخه ولم يتأهل إلى “البلاي أوف” منذ 2013، إلى تعزيز صفوفه.

ومن المتوقع أن يضم أيضا نجمي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الاسترالي الشاب بن سيمونز والكاميروني جويل امبيد ، من اجل بناء فريق قوي حول ليبرون قادر على العودة لمنصات التتويج.

وجهًا لوجه – البرازيل × المكسيك

السابق الإعلان عن ملعب مباراتي الأهلي والزمالك أمام دجلة في الدوري
التالى وليد سليمان يعود لتدريبات الأهلي السبت