أخبار عاجلة

تيتي لن يحسم مستقبله مع البرازيل الآن

تيتي لن يحسم مستقبله مع البرازيل الآن
تيتي لن يحسم مستقبله مع البرازيل الآن

اليكم تفاصيل هذا الخبر تيتي لن يحسم مستقبله مع البرازيل الآن

ودعت البرازيل نهائيات كأس العالم لكرة القدم بالخسارة أمام بلجيكا في دور الثمانية، ما دفع المدرب تيتي للقول بأن هذه ليست اللحظة المناسبة لاتخائ قرار، لافتاً إلى أنها «لحظة عاطفية».

وفي حال قرر المدرب المخضرم أن يحظى بفرصة أخرى، فانه سيكون الانسب لقيادة الفريق في نهائيات مونديال 2022.

وكانت بلجيكا محظوظة بتغلبها على البرازيل (2-1) في مباراة مثيرة في كازان أمس (الجمعة).

وتقدمت بلجيكا (2-صفر) بنهاية الشوط الأول، لكن البرازيل بدت الأفضل في شكل كبير في الشوط الثاني. واضافة إلى هدف ريناتو أوغوستو قبل 14 دقيقة على النهاية، سددت البرازيل في إطار المرمى لكن حارس بلجيكا تيبو كورتوا تصدى لكرات عدة في شكل رائع.

وقال تيتي، الذي أخفى هدوئه المعتاد ما وصفه هو «بشعور المرارة»، انه من المبكر للغاية أن يتخذ قراراً في شأن مستقبله.

وأضاف: «لن أقول أي شيء على الاطلاق في شأن مستقبلي. هذه لحظة عاطفية».

واثار تيتي اعجاب العالم باعتباره أحد أكثر المدربين قوة واتزاناً في كأس العالم وسيواجه مشكلة بكل تأكيد بسبب ما حدث.

وعلى رغم لجوء غالبية المدربين واللاعبين للعبارات التقيلدية نفسها، أخذ تيتي وقتاً ليبتسم ويداعب الصحافيين مع قيامه بما هو أكثر أهمية متمثلاً في شرح مفاهيمه وأفكاره لوسائل الاعلام.

ويمثل بقاء تيتي في منصبه الخيار الأول. واذا ما قرر البقاء فانه ليس لزاما عليه اعادة بناء تشكيلة البرازيل في شكل كامل نظراً لان العديد من لاعبي الفريق لا يزالون صغاراً في السن ويمكنهم اللعب في نهائيات 2022.

ولا يزال نيمار وفيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو وكاسيميرو في السادسة والعشرين من العمر، بينما يكبرهم بعام واحد دوغلاس كوستا وهو الجناح الذي صنع الفارق عندما لعب أمام بلجيكا.

ويبلغ المهاجم غابرييل جيسوس من العمر 21 عاماً، بينما لا يزال عمر ماركينيوس، قلب الدفاع الذي تم استبعاده في شكل يتسم بالقسوة بعد أن كان أحد الدعائم في تشكيلة المدرب خلال التصفيات، أقل من 24 عاماً. وعلاوة على كل هذا، فان هذه هي البرازيل التي لا ينضب معين المواهب لديها على الاطلاق.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تيتي لن يحسم مستقبله مع البرازيل الآن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الحياة

السابق الزمالك يتسلم الاستغناء الخاص بمدافع بتروجت
التالى فرنسا تدمر أحلام الأرجنتين وتهزمها برباعية