أخبار عاجلة

“براعم سوار الشام تزهر” مهرجان رياضي في ريف دمشق

“براعم سوار الشام تزهر” مهرجان رياضي في ريف دمشق
“براعم سوار الشام تزهر” مهرجان رياضي في ريف دمشق

اليكم تفاصيل هذا الخبر “براعم سوار الشام تزهر” مهرجان رياضي في ريف دمشق

ريف دمشق-سانا

تقيم اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام في ريف دمشق مهرجاناً رياضياً كبيراً تحت عنوان “براعم سوار الشام تزهر” وذلك في العاشر من الشهر الجاري.

رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام في ريف دمشق عبدو فرح أكد أن إقامة هذا المهرجان الرياضي هي تعبير صادق من رياضيي المحافظة عن وقوفهم الى جانب بواسل الجيش الذين يحققون الانتصارات في الميادين ضد الإرهاب.

وأضاف فرح إن رياضيي ريف دمشق هم جنود أوفياء لهذا الوطن الذي قدم الكثير للرياضة والرياضيين مبينا ان هذا المهرجان مناسبة رياضية اجتماعية تجمع كل ابناء المحافظة في مناسبة غالية هي ذكرى أداء القسم ولا سيما بعد عودة الأمان إلى جميع أجزاء المحافظة.

يشار إلى أن 60 ناديا سيشاركون في المهرجان بألعاب كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وكرة اليد والريشة الطائرة وكرة الطاولة وكرة المضرب
والبلياردو والسنوكر وألعاب القوى والدراجات والسباحة والجمباز والرماية والشطرنج والترياتلون والقوس والسهم والمبارزة والمصارعة والملاكمة والجودو ورفع الاثقال والتايكوندو والكاراتيه والكيك بوكسينغ وبناء أجسام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر “براعم سوار الشام تزهر” مهرجان رياضي في ريف دمشق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق ماذا استفاد الأهلى من معسكر كرواتيا؟
التالى لاعب بلجيكا يدافع عن كيليان مبابي