أخبار عاجلة

فيرمينو يكشف سبب خسارة البرازيل أمام بلجيكا بكأس العالم

فيرمينو يكشف سبب خسارة البرازيل أمام بلجيكا بكأس العالم
فيرمينو يكشف سبب خسارة البرازيل أمام بلجيكا بكأس العالم

أعرب "روبرتو فيرمينو" مهاجم منتخب البرازيل و نادي ليفربول الإنجليزي، عن خيبة أمله عقب إقصاء منتخب بلاده على يد منتخب بلجيكا من كأس العالم 2018 بمونديال روسيا.

وكان منتخب راقصي السامبا قد خسر بهدفين لهدف على يد منتخب الشياطين الحمر، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء الجمعة على ملعب "كازان أرينا"، ضمن مباريات دور ربع نهائي المونديال، ليودع السيليساو كأس العالم.

وقال باولينيو في تصريحات لإذاعة "الكادينا كوبي سير" الإسبانية: "لقد عملنا كثيرًا وقدمنا كل ما لدينا، ما حدث أمر صعب للغاية، نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة، لقد حاولنا العودة في النتيجة وفعلنا كل شيء، ولكن الحظ لم يُحالفنا".

وأضاف: "هذا ضربة قاسية لنا، المنتخب البلجيكي يملك لاعبين جيدين للغاية، لقد حاولنا أمامهم حتى النهاية، لقد قاتلنا وقدمنا كل شيء، وكنا قربين من إحراز هدف التعادل".

وأتم: "نحن نشعر بسوء كبير لعدم تسجيلنا لأهداف، لقد شاركت كبديل وحاولت فعل كل شيء وقدمت كل ما لديّ، ولقد هم لديهم حارس مرمى كبير للغاية، كورتوا كان بالمرصاد وقام بعمل كبير".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيرمينو يكشف سبب خسارة البرازيل أمام بلجيكا بكأس العالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق لاعبو الأهلي يهنئون كارتيرون بصعود فرنسا لنهائي المونديال
التالى فرنسا تدمر أحلام الأرجنتين وتهزمها برباعية