أخبار عاجلة
الوحدة يتعاقد مع النمر -
فيديو يثير ضجة.. وتحرك سريع من الجهات السعودية -
محاضرة فنية أخيرة للأهلي قبل مواجهة تاونشيب -
محمد كيلاني يصور أولى مشاهده في "كارمن" -

الأمين العام لاتحاد السلة يلتقي رئيس الاتحاد التايلاندي في بانكوك

الأمين العام لاتحاد السلة يلتقي رئيس الاتحاد التايلاندي في بانكوك
الأمين العام لاتحاد السلة يلتقي رئيس الاتحاد التايلاندي في بانكوك

التقى الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالاله عبدالغفار مع رئيس الاتحاد التايلاندي لكرة السلة وذلك على هامش مشاركته في قرعة كأس آسيا للشباب لكرة السلة والتي أقيمت في بانكوك.

وخلال اللقاء نقل عبدالغفار تحيات وتقدير الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة لرئيس الاتحاد التايلاندي وتمنيات سموه لتايلاند بالتوفيق والنجاح في إخراج كأس اسيا بالشكل المتميز من الناحية التنظيمية.

وتباحث عبدالغفار مع رئيس الاتحاد التايلاندي حول السبل الكفيلة بتطوير العلاقات بين الجانبين والاستفادة من تجربة البلدين في مجال الارتقاء بلعبة رياضة كرة السلة وتباجل الزيارات المنتخبات والكوادر الإدارية والفنية.

وأعرب عبدالغفار عن شكره وتقديره إلى رئيس الاتحاد التايلاندي لكرة السلة على حسن الضيافة والتنظيم الرائع لقرعة كأس آسيا لكرة السلة، ومشيدا بالاجراءات التنظيمية التي اتخذتها تايلاند والتي ساهمت في نجاح حفل القرعة كما ابدى ثقته بنجاح تايلاند في اخراج كأس اسيا بالصورة المتميزة من كافة النواحي.

وفي نهاية اللقاء تبادل الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة السلة مع رئيس الاتحاد التايلاندي الهدايا التذكارية.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأمين العام لاتحاد السلة يلتقي رئيس الاتحاد التايلاندي في بانكوك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق «مورينيو» يرغب في ضم جناح كرواتيا
التالى الهلال على بعد خطوة من كاريلو