أخبار عاجلة

ريال مدريد يبدأ التحرك

اليكم تفاصيل هذا الخبر ريال مدريد يبدأ التحرك

يبدو أن ريال مدريد بدأ التحرك من أجل تعزيز صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لاسيما مع الرحيل المنتظر لنجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو.


إقرأ أيضا..ليس فقط رونالدو.. مهاجم ريال مدريد يقترب من الدوري الإيطالي


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

ووفقا لصحيفة "كوريرى" الإيطالية فإن ماتيا كيزمان (وكيل أعمال ميلنكوفيتش سافيتش) قدم الى ادارة لاتسيو عرض من ريال مدريد بقيمة 155 مليون يورو من أجل نقل اللاعب لملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد في الموسم المقبل.

النادي الأبيض الإسباني يصر على ضم اللاعب الصربي الشاب بناء على رغبة من قبل المدرب الجديد للنادي خوان لوبيتيغي الذي أبدى اقتناع كبير بقدراته، ريال مدريد ينوي استغلال أموال بيع رونالدو في ضم اللاعب.

وكان ميلينكوفيتش الحلم الأكبر ليوفنتوس في الصيف الحالي لكن التحول لضم كريستيانو رونالدو دفع فريق مدينة تورينو لصرف النظر عن فكرة التعاقد مع اللاعب.

وينوي ريال مدريد التعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش هذا الصيف بجانب تعويض رونالدو بالتعاقد مع لاعب في خط الهجوم من بين الثنائي الحالي لباريس سان جيرمان ايدينسون كافاني أو البرازيلي نيمار.


مقالات ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ريال مدريد يبدأ التحرك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : Arabia Eurosport

السابق رسميا.. طنجة المغربية تستضيف السوبر الإسباني
التالى وزير الرياضة يتابع أبطال مصر في دورة الألعاب الأفريقية للشباب