أخبار عاجلة
10 أشياء لا يمكن الاستغناء عنها فى شنطة الحج -
10 أشياء لا يمكن الاستغناء عنها فى شنطة الحج -
تفاصيل الوظائف الشاغرة للجنسين بجامعة الإمام -
تفاصيل الوظائف الشاغرة للجنسين بجامعة الإمام -

لهذا السبب خرج أبطال العالم لكرة القدم من مونديال روسيا

لهذا السبب خرج أبطال العالم لكرة القدم من مونديال روسيا
لهذا السبب خرج أبطال العالم لكرة القدم من مونديال روسيا

اليكم تفاصيل هذا الخبر لهذا السبب خرج أبطال العالم لكرة القدم من مونديال روسيا

رام الله - دنيا الوطن
قررت سلطات مدينة قازان الروسية، رسم صورة جدارية عملاقة لقائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش، وذلك دعماً لمنتخب روسيا قبل مباراتهما االيوم السبت، ضمن الدور ربع النهائي لمونديال 2018.

ولاحظ المسؤولون أن الصور الجدارية في المدينة تجلب "النحس" لصاحبها في مونديال 2018، ولذلك قرروا رسم صورة لقائد منتخب كرواتيا خصم روسيا لنحسه، وفق ما أوردت (روسيا اليوم).

وقال عمدة مدينة قازان إيلسور ميتشين: "بعد رسم مثل هذه اللوحات الجدارية أثناء كأس القارات 2017، لم يحالف الحظ منتخب البرتغال مع رونالدو، كما لم يحالف الحظ الأرجنتين مع ميسي، والبرازيل مع نيمار. وهناك اليوم رغبة في فوز منتخب روسيا، وبدأ رسم لوحة لمودريتش قائد كرواتيا، ونحن نأمل في أن يستمر هذا التقليد الجيد، ويفوز منتخبنا".

وخرج المنتخب الأرجنتيني من البطولة مبكراً من الدور ربع النهائي، بعد أن فوضت سلطات مدينة قازان مجموعة من الفنانين برسم صورة جدارية لقائده ليونيل ميسي، قبل وصول منتخب التانغو لمواجهة نظيره الفرنسي.

وقبل ذلك، رسم أعضاء المجموعة لوحة جدارية عملاقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مشاركته في كأس القارات 2017، فخرج من الدور قبل النهائي، فيما خرج الآن مبكرا من دور الثمانية لمونديال 2018، وكذلك الحال بالنسبة لمنتخب البرازيل مع قائده نيمار.

وأشار عمدة قازان إلى أن المدينة تهتم بمكانتها، وأنه بفضل اللوحات على الجدران للاعبي كرة القدم، أصبحت قازان أكثر تميزا في العالم.

فمثلا نشر النجم البرازيلي نيمار لوحة له عبر حسابه الرسمي "إنستغرام"، وبفضله تعرف 98 مليون من متابعيه على المدينة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لهذا السبب خرج أبطال العالم لكرة القدم من مونديال روسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق خالد بن حمد يستقبل شاريبوف اللاعب العالمي ببطولة القتال النهائي
التالى فرمان من كارتيرون بشأن أيمن أشرف