أخبار عاجلة
سلسلة "ترويض الرأي العام" تثير جدلا واسعا -

مدرب الأهلي: لن نُغير طريقة اللعب.. ومستوى اللاعبين في تطور

مدرب الأهلي: لن نُغير طريقة اللعب.. ومستوى اللاعبين في تطور
مدرب الأهلي: لن نُغير طريقة اللعب.. ومستوى اللاعبين في تطور

تحدث محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أولى المباريات الودية، خلال معسكر الفريق الخارجي بكرواتيا.


الأهلي خاض مباراة ودية مساء أمس، أمام أولمبيا السلوفيني، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال يوسف خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "المبارة الودية أمام فريق أولمبيا السلوفيني كانت مفيدة للغاية، خصوصا أنها اوضحت للجهاز الفني مدى استيعاب اللاعبين لفكره خلال المرحلة الأخيرة، الأمر الذي كان في أولويات الجهاز الفني قبل المباراة".

وأضاف: "المباراة شهدت مشاركة بعض اللاعبين لمدة تسعين دقيقة، في إطار سعي الجهاز الفني لتثبيت التشكيل؛ استعداداً لمباراة تاونشيب البتسواني هذا بخلاف الاطمئنان على اللاعبين الدوليين بعد مشاركة كل من شريف إكرامي ومحمد الشناوي وسعد سمير وأيمن أشرف.

وأكد المدرب العام: "الجهاز الفني كان في حاجة لتجربة قوية للوقوف على مستوى اللاعبين، وهو ما تحقق في ودية أولمبيا، خصوصا أن الفريق السلوفيني سيشارك بعد أيام في بطولة أوروبا، ومن ثم جاءت التجربة قوية للغاية وحققت الكثير من أهداف الجهاز الفني".

وكشف مدرب الأهلي: "الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون رفض فكرة تغيير طريقة اللعب بشكل كلي، نظرًا لضيق الوقت، ولهذا يسعى لتطبيق فكره بالشكل الذي لا يحدث خللا فى الفريق، وبما يتناسب مع طريقة أداء المنافس".

وأكد يوسف أن المباراة تعد جيدة وكشفت مدى التطور في مستوى اللاعبين، ودرجة انسجامهم مع بعضهم البعض، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يضع خطة من أجل الوصول إلى المستوى المأمول.

وشدد المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة على أن الأمور تسير بصورة جيدة للغاية، والجميع يسعى لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر، وستكون المباراة القادمة فرصة جيدة أمام الجهاز الفني؛ من أجل تصحيح بعض الأمور التي حدثت في مباراة أولمبيا.

يذكر أن، الأهلي يستهل موسمه الجديد، يوم 17 من شهر يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدرب الأهلي: لن نُغير طريقة اللعب.. ومستوى اللاعبين في تطور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق ملخص ونتيجة مباراة منتخب كرواتيا ومنتخب روسيا مع الأهداف
التالى بالفيديو: كرواتيا تنهي أحلام روسيا بفوزها بالركلات الترجيحية وتتأهل الى نصف النهائي