أخبار عاجلة
تراجع غالبية البورصات الخليجية اليوم -
الفيحاء يواصل تمارينه بمشاركة الكولومبي بونيا -
أزمة برلمانية بسبب معاشات وزراء شريف إسماعيل -

يانوزاي: وجود كورتوا مع بلجيكا في غاية الأهمية

يانوزاي: وجود كورتوا مع بلجيكا في غاية الأهمية
يانوزاي: وجود كورتوا مع بلجيكا في غاية الأهمية

أبرز لاعب منتخب بلجيكا لكرة القدم، عدنان يانوزاي أهمية حارس مرمى "الشياطين الحمر"، تيبو كورتورا للفريق الأوروبي الذي حجز أمس الجمعة بطاقة عبوره لنصف نهائي مونديال روسيا 2018 على حساب البرازيل، بطلة العالم خمس مرات.

وعقب فوز بلجيكا ليلة أمس على البرازيل بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بمدينة كازان الروسية، قال لاعب ريال سوسييداد "الجميع يعلم ماذا يفعل تيبو.إنه حارس يتمتع بمستوى عال، ووجود حارس هكذا في فريقنا أمر غاية في الأهمية".

وأضاف "هذه هي كرة القدم، لعبنا على مدار 90 دقيقة كفريق وأعتقد أننا فزنا بشكل جيد. كانت مباراة هامة والآن العنصر الرئيسي هو الاستمرار على هذا النحو. لقد قدمنا شوط أول رائع، لكن الشوط الثاني كان جيدا أيضا. ليس من السهل خوض شوطين أمام منتخب يهاجم دائما".

وعقب هذا الفوز، ستواجه بلجيكا التي حطت أمس الرحال في المربع الذهبي ببطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ 1986 ، منتخب فرنسا الذي فاز هو الآخر على أوروجواي بهدفين نظيفين، في العاشر من يوليو الجاري بمدينة سان بطرسبرج.

وعن هذا اللقاء المرتقب، أكد يانوزي "لدينا فريق جيد جدا ويلعب بعقلية الفائزين. هذا أمر مهم لكن فرنسا منتخب مختلف ويلعب بعقلية أخرى. سنقوم بما نقوم به دائما".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر يانوزاي: وجود كورتوا مع بلجيكا في غاية الأهمية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الجول

السابق إنجلترا وكولومبيا.. أرقام جديدة بطلها مينا وكين
التالى سوباشيتش: الدب الروسي لا يستهان به