أخبار عاجلة
ارتفاع الأسهم الأوروبية بدعم شهادة باول -
وعد البحرى تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد -

أسلحة مباراة كرواتيا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018

أسلحة مباراة كرواتيا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018
أسلحة مباراة كرواتيا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

أسلحة مباراة كرواتيا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

أسلحة مباراة كرواتيا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة كرواتيا وإنجلترا في كأس العالم، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب "لوجنيكي"، ضمن إطار منافسات دور نصف نهائي كأس العالم في روسيا 2018، وستحمل المباراة العديد من الأسلحة داخل المستطيل الأخضر، وخارجه في الدكة والإدارة الفنية للفريقين، ومن المعلن أن يتولى الحكم التركي "شاكير" الإدارة التحكيمية لهذه القمة النارية بين إنجلترا وكرواتيا، والتي ستحدد الطرف الثاني من نهائي مونديال روسيا 2018، حيث أن مباراة فرنسا وبلجيكا غدًا ستُحدد الطرف الأول في النهائي المونديالي.

ويملك كلا المدربين داليتش مدرب كرواتيا، وساوثجيت مدرب إنجلترا، قوة ضاربة لكن في خطوط مختلفة، فيعتبر قوة الكروات داخل الميدان في خط المنتصف، لاسيما وأن هذا الخط يقبع فيه ثنائي الكلاسيكو راكيتيتش ومودريتش، وعلى جانب أخر تكمن قوة الإنجليز الضاربة في خط الهجوم، والذي يتواجد فيه قائد الفريق هاري كين، وهداف المونديال الحالي برصيد 6 أهداف.

ونستعرض معًا في "أهل مصر" أسلحة كرواتيا وإنجلترا في موقعة نصف نهائي كأس العالم 2018 :-

- منتخب كرواتيا

1) مودريتش

يعتبر لوكا قائد المنتخب الكرواتي في منافسات كأس العالم 2018، ويقدم مستوى رائع قاد به الفريق إلى نصف النهائي، كما إنه حصل على جائزة أفضل لاعب 3 مرات، أكثر من أي لاعب آخر، وسجل هدفين، كما نجح في تسجيل ركلتي جزاء ساهموا بتأهل الفريق الناري.

2) مانذوكيتش

يتسلح المنتخب الكرواتي في الخط الأمامي، على المهاجم ماريو مانذوكيتش، الذي يملك خبرات كثيرة في المنافسات القوية، ويعد محطة هامة من أجل التسجيل الأهداف وصناعتها، ونجح ماريو من تسجيل هدف وصناعة آخر في مونديال روسيا، خلال 4 مباريات شارك فيها.

3) راكيتيتش


يعتبر راكيتيتش من أقوى خطوط الوسط على مستوى العالم، ويقدم مردود رائع في تشكيل الكروات بمونديال روسيا، ونجح راكي من تسجيل هدف، واختتم ركلات جزاء الفريق أمام الدنمارك وروسيا بنجاح، ليُعلن تأهل الناريون إلى المربع الذهبي بمونديال روسيا.

- منتخب إنجلترا

1) هاري كين


يملك المنتخب الإنجليزي واحدًا من أقوى مهاجمي العالم، قائد الفريق البالغ من العمر 24 عامًا فقط، يعد القطعة الأهم في تشكيل الإسود الثلاثة، وتكمن نجومية كين في كونه هداف المونديال الحالي بـ6 أهداف، مما جعله سلاحًا فتاكًا للفريق أمام الخصوم من أجل اقتناص التأهل إلى نهائي موسكو.

2) جيسي لينجارد


يعد الجناح الشاب لينجارد، من الأسلحة الهامة التي يعتمد عليها المدرب في تشكيلته، ويأتي ذلك مع تألقه وسرعته على الطرفين، مما يعطي للمنتخب الإنجليزي قوة من نوع مختلف، من حيث صناعة الأهداف وتسجيلها أيضًا.

3) ديلي آلي 


يعد صانع الألعاب آلي من أبرز لاعبي المنتخب الإنجليزي في منافسات كأس العالم، ويتميز ديلي بأنه جوكر ويقدر على اللعب في أكثر من مركز، مما يعطي تنوع في إسلوب لعب الإسود الثلاثة خلال المباريات، وهو بدوره ما يساهم بنجاحهم في المضي قدمًا بالبطولة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أسلحة مباراة كرواتيا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق حمزة الحجوي: تصدير لاعبين كل عام رهاننا الكبير
التالى فرنسا تدمر أحلام الأرجنتين وتهزمها برباعية