أخبار عاجلة

بالصور| ختام دوري المدارس لكرة القدم بمركز شباب الجزيرة

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أقيم أمس حفل المؤتمر الختامي لدوري المدارس المصرية في نسخته الـ15 والذي تضمن مجموعة من الفعاليات المختلفة على رأسها إقامة المباراة النهائية وحفل لتتويج الفريق الفائز وإعلان جائزته، حيث حضر الحفل حسن شحاته المدير الفني السابق لمنتخب مصر والإعلامى أحمد شوبير والدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين.

كما حضر فعاليات النهائي مايك سبانوس، الرئيس التنفيذي للشركة الراعية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعمر فريد رئيس الشركة الراعية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومحمد شلباية رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، لينتهي مشوار المسابقة لموسم 2017\2018 التي استمرت على مدار ستة أشهر وشارك فيها أكثر من 75.000 طالب يمثلون 5.500 مدرسة من 27 محافظة، ليمثل دوري المدارس خطوة أولى في اكتشاف وصناعة نجوم جديدة من الجيل الصاعد ليكونوا نواة حقيقية لمنتخب وطني قوي بمستوى يضاهي مستويات منتخبات العالم و يمثل مصر في البطولات العالمية.

وقال محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، إن الرياضة تعتبر من أهم عوامل بناء الشخصية ولها تأثير إيجابي على الشباب.

وأضاف أن برنامج دوري المدارس من أهم برامج الشركة، حيث أنه يمثل حلم ممتد على مدار 15 سنة، نجح فى اكتشاف العديد من المواهب الشابة وتسليط الاضواء عليهم.

واشار إلى أن الرياضة المصرية تحتاج لتكاتف الجهود من القطاع الخاص ومؤسسات الدولة والخبراء الرياضيين للارتقاء بنجوم المستقبل وأن نتحد جميعاً لتحقيق رؤية مصر 2030 لدعم الشباب.

وتابع" تعتبر الرياضة من أهم عوامل بناء الشخصية ولها تأثير إيجابي على الشباب وإن برنامج دوري اللمدارس من أهم برامج الشركة حيث أنه يمثل حلم ممتد على مدار 15 سنة، نجح فى اكتشاف العديد من المواهب الشابة وتسليط الاضواء عليهم. الرياضة المصرية تحتاج لتكاتف الجهود من القطاع الخاص ومؤسسات الدولة والخبراء الرياضيين للارتقاء بنجوم المستقبل وأن نتحد جميعاً لتحقيق رؤية مصر 2030 لدعم الشباب وهو ما حققناه من خلال دوري اللمدارس واستطعنا حتى الآن تخريج العديد من النجوم الذين اثروا الملاعب المحلية والعالمية منهم 12 نجم في منتخبنا الوطني" .

وقال عمر فريد رئيس الشركة الراعية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، "نحرص فى الشركة العالمية على تطبيق استراتيجيه "الأداء الهادف" المعنية بتنمية الفرد، والمنتج، والبيئة المحيطة فى جميع البلاد التى نعمل بها. فتنمية قدرات ومهارات الأفراد هو الأمل في الحصول على قادة المستقبل القادرين على مواصلة المسيرة وتحقيق النجاح.

وأكد فريد على أن دوري المدارس يعد أحد الأمثلة الناجحة التي تعكس محور تنمية الفرد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما صرح السيد مايك سبانوس الرئيس التنفيذي للشركة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: " يعد السوق المصري من أهم الأسواق بالنسبة للشركة، والتي تحظي باهتمامنا بشكل كبير.

كما أضاف: "مشروع دوري المدارس من أكبر المشاريع وأكثرهم تأثيراً على مستوى شركة بيبسيكو العالمية."

020e80cd13.jpg

d6e8f58841.jpg

d6f8259440.jpg

b13a91f417.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور| ختام دوري المدارس لكرة القدم بمركز شباب الجزيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق اختتام منافسات بطولة التحدي الأولى بفريق العوابي
التالى اختتام منافسات البطولة العربية الرابعة للسباحة للعموم