أخبار عاجلة
نيلسون مانديلا.. قصة زعيم غير مجرى التاريخ -
«ناسا» تحذر من نضوب المياه على كوكب الأرض -

تقرير: جوارديولا يرغب في استقدام كوفاسيتش

اليكم تفاصيل هذا الخبر تقرير: جوارديولا يرغب في استقدام كوفاسيتش

تحدث ماتيو كوفاسيتش لاعب ريال مدريد بصراحة كبيرة في وقت سابق، مشيرا إلى رغبته في مغادرة فريقه للحصول على عدد دقائق أكبر، والأطراف المهتمة بانتدابه بدأت في الظهور.

صحيفة "ميرور" البريطانية ذكرت أن نادي مانشستر سيتي مهتم بضم لاعب الوسط الكرواتي الذي يتواجد حاليا مع منتخب بلاده في المشاركة الناجحة بكأس العالم 2018.

كوفاسيتش (24 عاما) عبّر عن أهمية خوض مغامرة جديدة خارج أسوار ريال مدريد في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية قبل حوالي أسبوعين (طالع التفاصيل).

اللاعب لم يتمتع بمكانة أساسية في وسط ملعب الميرنجي طوال المواسم الثلاث الماضية التي مثّل فيها بطل أوروبا، مما دفعه إلى المطالبة علنا بالرحيل عن ريال مدريد.

في المقابل، فمانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي يسعى لتدعيم خط وسطه لأجل المنافسة على دوري أبطال أوروبا، النادي السماوي اتفق على بنود العقد مع الإيطالي جورجينيو، إلا أن الإدارة لم تتوصل لاتفاق مع نابولي بشأن قيمة الانتقال بعد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تقرير: جوارديولا يرغب في استقدام كوفاسيتش برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : Filgoal

السابق أنشيلوتي يستعد للفوز بلقب الدوري الإيطالي مع نابولي
التالى «مارادونا» يعتذر لرئيس الـ«فيفا» بعد انتقاده للحكام