اليمن العربي: رضيع ينجو بعد 9 ساعات من دفنه بجبال مونتانا

اليمن العربي: رضيع ينجو بعد 9 ساعات من دفنه بجبال مونتانا
اليمن العربي: رضيع ينجو بعد 9 ساعات من دفنه بجبال مونتانا

اليكم تفاصيل هذا الخبر اليمن العربي: رضيع ينجو بعد 9 ساعات من دفنه بجبال مونتانا

بعد مرور 9 ساعات على الأقل، عثر نائب مأمور مقاطعة ميسولا الأمريكية على رضيع عمره 5 أشهر مدفونا بجبال مونتانا.

وذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أن نائب المأمور سمع صرخة خافتة لرضيع، وخلال بحثه وتتبعه للصوت عثر على الطفل حيا مدفونا أسفل كومة من العصي والحطام ووجهه لأسفل، وفقا لبيان صادر عن مكتب مأمور مقاطعة ميسولا التابعة لولاية مونتانا الأمريكية.

كان الطفل يرتدي ملابس متسخة ومبلولة، ويعاني خدوشا وكدمات طفيفة، لكن حالته جيدة، وتم إيداعه داخل مركز لخدمات الأسرة والطفل في مونتانا.

وطبقا للبيان، كان الطفل يخضع لرعاية فرانسيس كارلتون كراولي (32 عاما)، السبت، وخلال هذه الليلة، تلقى الضباط اتصالات هاتفية عن رجل يتصرف بغرابة بمنطقة "لولو هوت سبرينجز".

وقبل توجه أفراد الشرطة إلى المكان، تلقوا مزيدا من الاتصالات التي تفيد بأنه يهدد الناس بوجود سلاح في حوزته، لكن قبل وصولهم كان قد غادر المكان، وعلم الضباط أن الرضيع الذي كان معه لم تتم مشاهدته منذ عدة ساعات.

عاد كراولي إلى منطقة "لولو هوت سبرينجز" وألقت الشرطة القبض عليه، وعندما حاولت استجوابه بدا كأنه تحت تأثير المخدرات ولم يكن مدركا للضباط، لكن بعد ذلك أخبرهم بدفن الطفل بالجبال.

ووُجهت له تهم جنائية بتعريض الطفل للخطر، ومن المقرر أن يمثل للمحاكمة، الثلاثاء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليمن العربي: رضيع ينجو بعد 9 ساعات من دفنه بجبال مونتانا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : اليمن العربي

السابق ولفرهامبتون يمدد تعاقده مع المدرب سانتو حتى 2021
التالى برشلونة يعلن التعاقد مع أرثر ويقدمه رسميا الخميس