أخبار عاجلة
مصرع شخص وإصابة 17 في تصادم بشمال سيناء -
عاجل.. الاتحاد يضم الظهير البرازيلي "كارليتو" -
Amazon Prime Day best 2018 deals: Fitness trackers and Smartwatches - CNET -
برلمانية: رفع الدعم عن الطفل الثالث غير دستوري -

أبرزهم «ماتا وبيدرو».. 6 لاعبين تقترب من جنة «إنريكي» في إسبانيا

أبرزهم «ماتا وبيدرو».. 6 لاعبين تقترب من جنة «إنريكي» في إسبانيا
أبرزهم «ماتا وبيدرو».. 6 لاعبين تقترب من جنة «إنريكي» في إسبانيا

أخبار الرياضة اليوم [real_title] تولى لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني السابق، قيادة منتخب إسبانيا بدلا من فرناندو هييرو، الذي شغل القيادة الفنية المؤقتة للماتدور، في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وخرج المنتخب الإسباني من مونديال روسيا 2018 عقب خسارته أمام المنتخب الروسي 3-4 بضربات الترجيح، في دور الـ16.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن عديد من الاسماء قد تعود للمنتخب الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد، لويس إنريكي، خاصة أن المدرب الجديد يسعى للمنافسة على لقب كأس أمم أوروبا 2020.

وأبرزت الصحيفة الإسبانية أن خوان ماتا، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو أبرز هؤلاء اللاعبين المنتظر عودته لصفوف لاروخا بعد قدوم إنريكي، خاصة أنه تم استبعاده من قائمة الفريق التي شاركت بكأس العالم، فضلا عن عدد آخر من اللاعبين وهم، بيدرو رودريجيز، لاعب تشيلسي الإنجليزي، الذي ساهم بفوز الإسبان ببطولة أمم أوروبا 2012 تحت قيادة ديل بوسكي، المدرب الأسبق للماتدور.

ومن بين الاسماء المقرر عودتها للمنتخب، خافي مارتينز، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، الذي شارك في الفوز بكأس العالم 2010 ويورو 2012، سيرجي روبيرتو، الظهير الأيمن لفريق برشلونة، الذي كان يعتمد عليه لويس إنريكي بشكل كبير، عندما كان مدربا للفريق الكتالوني، وهناك مارك بارترا، مدافع ريال بيتيس، وكايخون، لاعب نابولي الإيطالي.

يذكر أن إنريكي سبق أن تولى القيادة الفنية لفريق سيلتا فيجو الإسباني قبل قدومه إلى قلعة الكامب نو، حيث تمكن من الفوز مع البلاوجرانا بعدد من الألقاب، أبرزها الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا، دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبرزهم «ماتا وبيدرو».. 6 لاعبين تقترب من جنة «إنريكي» في إسبانيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق تقارير.. تشيلسي يحسم صفقة روجاني
التالى مصدر فى الأهلى: لم نطالب "صلة" باستكمال عقد الرعاية