أخبار عاجلة
ترامب يعلق على لقائه مع بوتين في هلسنكي -
رولز رويس تدخل على خط 'التاكسي الطائر' -

يوفنتوس يستفز ريال مدريد محاولاً ضم مارسيلو

اعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسمياً عن ضم كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد في صفقة قياسية للسيدة العجوز بلعت قيمتها الاساسية 100 مليون يورو +12 مليون يورو متغيرات ستدفع خلال موسمين .

صاحب ال 33 عام اسدل الستار على 9 أعوام ناجحة مع النادي الملكي تخللها الفوز ب 15 لقب مختلف، خاض 438 مباراة سجل خلالها450 هدف وسجل وصنع 119 اخرين، كريستيانو سيتقاضى كذلك أعلى اجر في اليوفي 30 مليون يورو سنوياً وسيوقع على عقد يمتد لأربعة مواسم

غداً رونالدو سيبدأ مسيرة جديدة مع نادٍ جديد لكن في ريال مدريد والكرة بشكل عام هناك العديد من الاشياء التي تتغير ..

لحظة انتظرها بيل طويلاً 

skysports-gareth-bale-real_4321504

حينما كسر النادي الملكي المبلغ القياسي في التعاقدات خلال عام 2013 بدفع 100 مليون يورو من أجل استقدام بيل من توتنهام كان الهدف البعيد لهذه الصفقة هى تعويض رونالدو مستقبلياً لكن ما حدث بعدها هو أن بيل تخفى في ظل رونالدو وكادت العديد من الأزمات أن تعصف به قبل رونالدو، وربما لولا رحيل رونالدو الغير متوقع  لكن بيل في طريق لإنجلترا مرة أخرى .

الوقت الاَن سانح للنجم الويلزي كي يثبت جدارته في الليجا، خصوصاً بعد أن سجل ثنائية في نهائي دوري ابطال اوروبا أمام ليفربول وكونه الاَن يتدرب مع مدرب جديد .

صفقة مدوية أخرى في سوق الانتقالات 

florentinoperez-chin_0

بيريز حالياً أصبح يدرك مدى الخوف الذي يداهم عشاق النادي الملكي بعد رحيل زويدان ورونالدو، لكن رجل الجلاكتيكوس بالتأكيد سيعيد نظريته للضوء من جديد وقد نشهد صفقة مدوية كانتقال رونالدو لليوفي، ليس فقط من أجل تعويض النجم البرتغالي ولكن للمحافظة على نظرية مجرأة النجوم، الاسماء عند بيريز كثيرة مبابي، نيمار، هاري كين ، أو هازارد والسؤال الأهم هو من منهم قد يكون هدف بيريز القادم ؟

بنزيما .. انتهى وقت دور صانع الألعاب

940x0_1519772728 

لا اعذار بعد الاَن لبنزيما، ادوار المهاجم الخفي قد تختفي من طريقة لعب النجم الفرنسي، فلا يوجد مفر من تسجيل الأهداف أمر صناعتها لن يفلح كثيراًَ فمن كان يسجل من أنصاف الفرص قد ودع الفريق، لكن حتى بقاء بنزيما غير مضمون مع زيادة الانباء حول طلب أنشيلوتي لخدماته في نابولي .

هداف جديد للدوري الإسباني

Real Madrid v Real Sociedad - La Liga 

لمدة طويلة سيطر ميسي ورونالدو على جائزة هداف الدوري الإسباني والتي تعرف باسم البيتشيتشي وذلك حتى جاء لويس سواريز وكسر هيمنتهم على الجائزة قبل موسمين، شاهدنا في الموسم الماضي كيف عاد رونالدو إلى سباق الهدافيين بعد أن كان بعيداًَ عن الواجهة التهديفية حتى شهر يناير لكن الاَن ومع رحيل رونالدو ستنقل المنافسة على لقب الهداف خصوصاً وأن ميسي أيضا عانى من ندرة تهديفية في الموسم الماضي لذلك الفرصة سانحى لرؤية هداتف جديد لليجا من خارج ريال مدريد أو برشلونة .

رونالدو يبتعد عن الكرة الذهبية 

5df3a8d2-806a-42f3-95d9-ce8b90d30301 

جائزة اخر سيطر عليها الثنائي ميسي ورونالدو منذ 10 سنوات لكن حتى الاَن لم يكسر احد شوكتهم فيها، الكرة الذهبية أعظم جائزة لنجم كرة قدم في العالم، كريستيانو قد يبتعد عن الجائزة هو وميسي في هذا الموسم فالدون فقد قاعدته الشعلبية التي كانت تسانده دوماً في هذه الجائزة أما ميسي فلم يحقق اي جوائز أو نجاح على الصعيد القاري .

السابق رئيس الأولمبياد الخاص يحضر احتفالية اليوبيل الذهبى بشيكاغو
التالى مونديال روسيا.. مارادونا على هامش النهائي: قلبي فلسطيني