أخبار عاجلة

بيان ناري من آل الشيخ يكشف تفاصيل مثيرة تحدث داخل إدارة الأهلي..وغضب عارم من الجماهير

بيان ناري من آل الشيخ يكشف تفاصيل مثيرة تحدث داخل إدارة الأهلي..وغضب عارم من الجماهير
بيان ناري من آل الشيخ يكشف تفاصيل مثيرة تحدث داخل إدارة الأهلي..وغضب عارم من الجماهير

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على بيان ناري من آل الشيخ يكشف تفاصيل مثيرة تحدث داخل إدارة الأهلي..وغضب عارم من الجماهير بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , بيان ناري من آل الشيخ يكشف تفاصيل مثيرة تحدث داخل إدارة الأهلي..وغضب عارم من الجماهير

في بيان وصف بأنه بيان ناري، رد تركي آل الشيخ على تصريحات وبيان مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بشأن إتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تجاوز بحق النادي الأهلي، حيث جاء نص بيان الأهلي على النحو التالي: “مجلس الإدارة قرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية تجاه التجاوزات التي جاءت في حق النادي ومجلس إدارته عبر وسائل الإعلام “.

وجاء رد تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قائلًا: “”لا أملك إلا أن أقول إنني لم أرَ ضعفًا أكثر من ذلك، سكت دهراً، ثم نطق ببيان ضعيف غير واضح الاتجاه، عموماً أنا جاهز لكل شيء ولكل من قبض، كل شيء موثق”.

وأكمل آل الشيخ تصريحاته قائلًا وموجهًا رسالة إلى مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب: “أهنتم الكيان، أنتم عار عليه، الجمهور يجب أن يكشفكم على حقيقتكم، لأنكم تعملون من أجل منافعكم الشخصية، وفي الكواليس كالأقزام، عيب!”.

ويذكر بأن تركي آل الشيخ قد بدأ هجومه ناري على مجلس إدارة الأهلي في الساعات الماضية، وهو الأمر الذي وصل إلى تقديم شكوى رسمية ضد مجلس الأهلي فيما يتعلق بالملايين التي قال تركي آل الشيخ بأنه دفعها لإدارة الأهلي لإستخدامها في إجراء صفقات جديد، ولكن هذا لم يحدث حتى الآن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بيان ناري من آل الشيخ يكشف تفاصيل مثيرة تحدث داخل إدارة الأهلي..وغضب عارم من الجماهير برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق رابيو يفرض رحليه متجهاً لبرشلونة
التالى القادسية يبعد عشرة لاعبين عن معسكر النمسا