أخبار عاجلة
خطوات بسيطة لتكثيف الحواجب بمكونات طبيعية -
حقيقة تجنيس جون أنطوى واللعب باسم مصر -
حتي عصام الحضري رقص الكيكي .. شوف بالفيديو -

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا نصف نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا نصف نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا نصف نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

تُجرى أحداث مباراة نصف نهائي مونديال كأس العالم روسيا 2018 الثانية مساء يوم الأربعاء، وذلك حين يلتقي منتخبا إنجلترا وكرواتيا على أرضية ملعب لوزنيكي.

وسيلاقي المنتخب الفائز من مباراة إنجلترا وكرواتيا منتخب فرنسا، والذي بدوره قد تأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد الفوز على منتخب بلجيكا بهدف نظيف، وذلك يوم الأحد القادم.

المنتخب الإنجليزي استطاع أن يتخطى دوري المجموعات من المونديال بعد أن احتل المركز الثاني من المجموعة السابعة، قبل أن يتخطى عقبة المنتخب الكولمبي في دور الستة عشر من المونديال بركلات الترجيح، ومن ثم الفوز على المنتخب السويدي بهدف دون مقابل في مباراة دور ربع النهائي.

أما المنتخب الكرواتي فقد حل في صدارة املجموعة الرابعة بعد أن حقق العلامة الكاملة بالفوز في المباريات الثلاث، بعدها أقصى المنتخب الكرواتي المنتخب الدنماركي بالفوز عليه بركلات الترجيح بثلاثة أهداف لاثنين بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لكن المنتخب الكراوتي استطاع في مباراة دور ربع النهائي أن يٌقصي المنتخب الروسي بركلات الترجيح أيضاً ليلحق بركب المتأهلين لدور نصف النهائي.

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا

هذا وسيتم إنطلاق أحداث مباراة إنجلترا ضد كرواتيا في نصف نهائي مونديال روسيا 2018 سهرة اليوم الأربعاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وكرواتيا

وبخصوص القنوات التي ستقوم بنقل وإذاعة مباراة نصف النهائي بين إنجلترا وكرواتيا مساء الأربعاء على الهواء مباشرةن فيمكنكم متابعة أحداث هذه المباراة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة إلى أن مباراة كرواتيا ضد إنجلترا سيتم نقلها من خلال قناتي: bein MAX1، و bein MAX2 بصوت يوسف سيف، وحفيظ دراجي.

المصدر : نجوم مصرية

السابق مارادونا يفتح النار على زانيتي
التالى صحيفة إسبانية تكشف كواليس خلافات فالفيردي وإدارة نادي برشلونة