أخبار عاجلة
تعرف على أبرز ما حدث في إكستريم رولز 2018 -
نرصد أسعار الثلاجات في الأسواق اليوم 16-7-2018 -
وصفك لزوجك بـ"الأصلع" جريمة تكلف كثيرا بتركيا -

رقم هجومي يُبرر اصرار مانشستر سيتي على ضم محرز

رقم هجومي يُبرر اصرار مانشستر سيتي على ضم محرز
رقم هجومي يُبرر اصرار مانشستر سيتي على ضم محرز

أعلن نادي مانشستر سيتي ضم النجم الجزائري رياض محرز قادمًا من نادي ليستر سيتي بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني وبعقد طويل الأمد يربطه مع النادي المانشستراوي.

وفي تصريحات رياض محرز قال اللاعب صاحب ال27 عاماً قال فيها:” إنه لشرف كبير أن أوقع على عقود إنضمامي إلى هذا النادي، أنا سعيد للغاية كوني هنا”.

وأضاف:” المنشأت في النادي مذهلة للغاية، أنا متحمس كثيراً للعمل هنا مع زملائي الجدد، وتحت قيادة تدريبية لبيب جوارديولا، إنه لشرف كبير لي”.

وأكمل عن اختياره للرقم 26:” لا يوجد شيء فقط لأنني ارتديته عندما أتيت إلى إنجلترا وحققت اللقب مع هذا الرقم، لذلك أعتقد هو قرار واقعي أن استمر به”.

وعن رأيه فيما قدم مانشستر سيتي الموسم الماضي، قال:” إنه أمر لايُصدق! الوصول لـ100 نقطة وكسر أغلب الأرقام، الموسم الماضي كان موسم استثنائي للنادي، وأتمنى أن نُكمل على نفس المستوى أو حتى أفضل “.

وعن الذي يجذبه في النادي الإنجليزي ورغبته في تحقيق الألقاب.. قال:” بالطبع! هذا نادي كبير وأريد تحقيق البطولات وأنا أعلم بأنه هو أفضل نادي للمحاولة لتحقيق بطولات مع هذا المدرب وهؤلاء اللاعبين”.

جدير بالذكر ان محرز كان قريباً من الإنضمام إلى مانشستر سيتي في الشتاء الماضي ولكن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة وتم تأجيلها للصيف الجاري.

السابق وزير الرياضة يشكل لجنة للتفتيش على إجراءات بيع «الأسيوطي»
التالى وزارة الشباب والرياضة تشكل لجنة لفحص الهيئات.. وتطلب مستندات من الأسيوطي