أومتيتي يكشف سبب نجاحه في التسجيل أمام بلجيكا

أومتيتي يكشف سبب نجاحه في التسجيل أمام بلجيكا
أومتيتي يكشف سبب نجاحه في التسجيل أمام بلجيكا

أكد الفرنسي صامويل أومتيتي أن تأهل منتخب بلاده للمباراة النهائية بمنافسات مونديال روسيا 2018، مستحق تمامًا، ومكافأة تتلائم مع جهود الفريق ككل.

وقاد أومتيتي منتخب بلاده للتأهل لنهائي كأس العالم، بعد تسجيله هدف نظيف من رأسية في شباك بلجيكا، مستغلاً تمريرة عرضية من زميله أنطوان جريزمان، في المواجهة التي انتهت بفوز الديوك بهدف نظيف.

شاهد الهدف من هنا

وقال أومتيتي في تصريحات عقب المباراة: "أولاً سبب نجاحنا في الوصول للنهائي هو العمل الجماعي، أنا من سجلت الهدف لكن دافعنا مع بعضنا البعض وهاجمنا مع بعض البعض وكانت مكافئتنا الوصول للنهائي".

وأضاف: "تأهلنا مستحق، قمنا بالمهمة على أكمل وجه، وكنا نعلم أنه بهذه الروح الإنتصارية يمكن أن نفوز بالألقاب".

وعن الهدف الذي أحرزه علّق مدافع برشلونة: "أتمركز عادة في وسط الميدان، وبالنظر للمباريات قررت التمركز قرب القائم الأول وسجلت الهدف".

وعلّق أومتيتي: ""قبل 20 عامًا، قام تورام وذلك الفريق بمهمتهم والآن نحن نقوم بمهمتنا، نحن نحاول أن نكتب تاريخًا خاصًا بنا"، حيث توج المنتخب الفرنسي بطلاً للمونديال في عام 1998.

وأختتم أومتيتي: "نعرف أن هذا كاس العالم والوصول للنهائي يعني أننا حققنا الكثير من الأهداف، تبقى مباراة واحدة فقط، نعلم أن هناك أطفال وعائلاتنا وأصدقائنا والجماهير يحتفلون في شارع الشانزاليزيه بفرنسا، الجميع ينتظرنا وسنسعى جاهدين للفوز بهذا اللقب".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أومتيتي يكشف سبب نجاحه في التسجيل أمام بلجيكا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق الاستئناف تقر بصحة انتخابات اتحاد السلة برئاسة أبوفريخة
التالى شباب الطائرة يتأهل إلى نهائى الألعاب الأفريقية بالفوز على تونس