أخبار عاجلة

مفاجأة.. مصدر بإتحاد الكرة: تعاقدنا مع المدرب الجديد رسميًا.. الأمور حسمت !!

مفاجأة.. مصدر بإتحاد الكرة: تعاقدنا مع المدرب الجديد رسميًا.. الأمور حسمت !!
مفاجأة.. مصدر بإتحاد الكرة: تعاقدنا مع المدرب الجديد رسميًا.. الأمور حسمت !!

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على مفاجأة.. مصدر بإتحاد الكرة: تعاقدنا مع المدرب الجديد رسميًا.. الأمور حسمت !! بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , مفاجأة.. مصدر بإتحاد الكرة: تعاقدنا مع المدرب الجديد رسميًا.. الأمور حسمت !!

أكد مصدر مقرب من رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، المهندس هاني أبو ريدة، بأن الأخير قد نجح بالفعل في التعاقد مع مدرب أجنبي كبير، مشيرًا إلى كون المدرب قد قاد إحدى المنتخبات التي شاركت في بطولة كأس العالم روسيا 2018..

وكشف المصدر عن كون أبو ريدة قد حسم الأمور منذ ساعات قليل، وسوفيتم الكشف عن هوية المدرب الجديد لمنتخب مصر بعد نهاية الاجتماع المقبل للإتحاد المصري، مشددًا على كون هذا الاجتماع سيعقد بعد نهاية كأس العالم، حيث يتواجد هاني أبو ريدة في الوقت الحالي في موسكو من أجل حضور نهائي المونديال والمشاركة في كونجرس الفيفا.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت بأن المدرب الجديد لمنتخب مصر سيكون بنسبة 90% هو الفرنسي “هيرفي رينارد”، وذلك بعدما أستقال الأخير بشكل مفاجئ من تدريب المغرب، وبعد ساعات قليلة من إعلان الإتحاد المصري عن إقالة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بسبب سوء نتائج منتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

ويذكر بأن رينارد قد قاد أكثر من نادي ومنتخب في القارة السمراء، ويتمتع بسيرة ذاتية على أعلى مستوى في أفريقيا، وفاز مع منتخبات زامبيا وساحل العاج بكأس أمم أفريقيا 2013 و2015 على الترتيب، في إنجاز تاريخي كتب بإسمه في سجلات البطولة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مفاجأة.. مصدر بإتحاد الكرة: تعاقدنا مع المدرب الجديد رسميًا.. الأمور حسمت !! برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق بوجبا يهدي فوز فرنسا لأطفال كهف تايلاند
التالى فرنسا تدمر أحلام الأرجنتين وتهزمها برباعية