أخبار عاجلة
الوحدة يتعاقد مع النمر -
فيديو يثير ضجة.. وتحرك سريع من الجهات السعودية -
محاضرة فنية أخيرة للأهلي قبل مواجهة تاونشيب -
محمد كيلاني يصور أولى مشاهده في "كارمن" -

فيديو.. هدف فرنسا في شباك بلجيكا بتقنية الـ3D

يتأهب المنتخب الفرنسي لمواجهة نظيره البلجيكي، مساء غدٍ الثلاثاء، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، حيث يتطلع الديوك للتأهل إلى المباراة الختامية للمرة الثالثة في تاريخهم.

وكانت فرنسا قد تأهلت إلى المربع الذهبي بعد انتصارها على أوروجواي في دور الثمانية، بهدفين دون رد، حيث تكفل رافائيل فاران بتسجيل الهدف الأول من رأسية، إثر عرضية أرسلها له أنطوان جريزمان، الذي سجل الهدف الثاني من تسديدة، أخطأ الحارس موسليرا في تقديرها.

ولم يكن طريق المنتخب الفرنسي ممهداً في البطولة الحالية، حيث واجه الفريق انتقادات تتعلق بالأداء خلال المباريات السابقة، حيث ظهرت بعض المشاكل على مستوى الخط الخلفي، كما لم يقدم خط الهجوم المستويات المنتظرة منه لحدود الساعة.

ومن المتوقع أن يدفع ديديه ديشامب بنفس الأسماء التي خاضت المباراة الأخيرة ضد أوروجواي، مع القيام ببعض التعديلات البسيطة على غرار عودة بليز ماتويدي الذي غاب عن الدور السابق بسبب الإيقاف.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يضم ملخص آخر أخبار منتخب فرنسا اليوم الثلاثاء 9/7/2018.


Francia-Belgio-Africa

كم لاعب من أصل إفريقي سيتواجد في مباراة منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا؟

نشرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” تقريراً يتحدث عن اللاعبين الذين ينحدرون من أصول أفريقية قبل مباراة اليوم الثلاثاء بين منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا في الدور نصف النهائي من كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


000_177081

دي بروين: مبابي؟ لم أسمع باسمه قبل عام من الآن

موقع سبورت 360 – كشف كيفن دي بروين نجم بلجيكا وفريق مانشستر سيتي بأنه لم يكن يعرف كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا الحالي، وباريس سان جيرمان قبل عام من الآن، حينما كان يلعب في صفوف موناكو.

إقرأ الخبر من هنا


1530858109_738837_noticia_normal

فان بويتن : مبابي خليط من الظاهرة رونالدو وهنري وكريستيانو

موقع سبورت 360 – أشاد دانيل فان بويتن مدافع منتخب بلجيكا السابق بإمكانيات كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا الحالي، مشيرًا إلى أنه خليط من الظاهرة البرازيلية رونالدو، وتيري هنري، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

إقرأ الخبر من هنا


tmd8kdzpbccynpwfwqwn

3 أمور يجب على منتخب بلجيكا اجتنابها أمام فرنسا

المباراة ستشهد سجالاً تكتيكياً منقطع النظير، حيث يعي المنتخب البلجيكي جيداً ما يجب القيام به في هذه الدور من أجل بلوغ مراده، إلا هناك بعض الأمور التي ينبغي عليه اجتنابها إن هو أراد التأهل إلى المباراة الختامية.

اضغط هنا


dc4p6aiir4kvua3v9bcr

4 سمات تُميز أضلاع المربع الذهبي في كأس العالم 2018

فاجأت منتخبات إنجلترا وفرنسا وبلجيكا وكرواتيا، الكثيرين، بمستواها ونتائجها القوية في كأس العالم، بفضل الأداء الفني القوي، والذي لعب دوراً بارزاً في مسيرة التأهل للمربع الذهبي، والتنافس على لقب النسخة 21 من المونديال، أو اقتناص الميدالية الفضية أو البرونزية على الأقل.

اضغط هنا


pn3kcnp9teylz2zeojek

قبل مواجهة منتخب بلجيكا ومنتخب فرنسا.. كم مرة زار إدين هازارد شباك هوجو لوريس؟

تشهد مباراة منتخب بلجيكا ونظيره منتخب فرنسا ، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم بروسيا 2018، مواجهة جديدة بين الثنائي إدين هازارد و هوجو لوريس.

اقرأ الخبر كاملاً


fifa

الكشف عن حكام مباراتي نصف نهائي كأس العالم 2018

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن الطواقم التحكيمية التي تدير مباراتي نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاًَ


mbappe

مبابي يغيب عن تدريبات منتخب فرنسا قبل موقعة بلجيكا

موقع سبورت 360 – بدد ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا المخاوف بشان احتمالية غياب كيليان مبابي نجم الديوك عن مباراة منتخب بلجيكا مساء الثلاثاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


france-vs-belgium-semifinal-2018

منتخب فرنسا × منتخب بلجيكا .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

تنطلق مساء يوم السبت على ملعب كريستوفسكي واحدة من أقوى المباريات على الإطلاق ، عندما يخوض منتخب فرنسا مواجهة صعبة ومصيرية أمام منتخب بلجيكا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


france-goal-varane-uruguay-world-cup

4 أسباب ترجح كفة منتخب فرنسا للفوز على بلجيكا

24 ساعة فقط تفصلنا عن القمة المنتظرة التي ستجمع منتخب بلجيكا ومنتخب فرنسا على ملعب “كريستوفسكي” في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018 التي تقام على الأراضي الروسية.

إقرأ الخبر كاملاً


shutterstock_1036919482

فيرمايلين : مبابي هو أفضل لاعب في منتخب فرنسا

موقع سبورت 360 – صرح توماس فيرمايلين مدافع بلجيكا وفريق برشلونة الإسباني أن كيليان مبابي نجم فرنسا وفريق باريس سان جيرمان يعتبر أفضل لاعب في صفوف منتخب الديوك مشيرًا إلى أنه سريع للغاية وبإمكانه أن ينهي اللقاء في لحظات.

إقرأ الخبر من هنا


merlin_140866767_da8857be-d93f-4799-8ee0-b32102f7c6bb-superJumbo

3 أمور على منتخب فرنسا اجتنابها أمام بلجيكا

في مباراة حامية الوطيس، يواجه المنتخب الفرنسي نظيره البلجيكي ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، حيث يتطلع الديوك للتأهل إلى المباراة الختامية للمرة الثالثة في تاريخهم، بينما تسعى الشياطين الحمر لملامسة اللقب العالمي للمرة الأولى.

اقرأ الخبر كاملاً


bel

مقارنة بين منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا تاريخياً وفي الوقت الحالي

تتركز الأنظار الثلاثاء القادم إلى ملعب سان بطرسبرج وتحديداً للمباراة التي تجمع مرشحان للظفر بلقب كأس العالم 2018 المقامة في روسيا ، تلك المباراة التي تشهد مواجهة منتخب بلجيكا مع منتخب فرنسا.

اقرأ الخبر كاملاً


lloris

جيرو يصدم كورتوا: هوجو لوريس أفضل حارس في كأس العالم 2018

تحدث أوليفييه جيرو مهاجم الديوك عن حارسي مرمى الفريقين، تيبو كورتوا وهوجو لوريس قبل لقاء الثلاثاء المنتظر ..

إقرأ الخبر كاملاً


belgium

منتخب بلجيكا ضد منتخب فرنسا .. ذكريات المواجهة المثيرة قبل 32 عامًا

موقع سبورت 360 – يصطدم منتخب فرنسا بقيادة بطل كأس العالم الأسبق ديدييه ديشان بكتيبة منتخب بلجيكا المدججة بالنجوم بقيادة كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في نصف النهائي الأول لكأس العالم 2018 مساء الثلاثاء المقبل، في حين يلعب منتخب إنجلترا بقيادة المدير الفني جاريث ساوثجيت ضد منتخب كرواتيا في نصف النهائي الثاني مساء الأربعاء.

إقرأ الخبر كاملاً


france-belgium-composite

قبل مواجهة بلجيكا .. نتائج منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم

أثبت منتخب فرنسا أنه منافس حقيقي على لقب كأس العالم 2018 كما كان متوقعاً قبل انطلاق البطولة، وذلك بعد وصوله إلى دور نصف النهائي الذي سيواجه فيه منتخب بلجيكا يوم الثلاثاء القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


Lucas

هيرنانديز يُراهن على تكرار خطة ميسي مع هازارد

يتطلع لوكاس هيرنانديز، مدافع المنتخب الفرنسي لكرة القدم، للمواجهة المرتقبة بين الديوك والمنتخب البلجيكي في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018، حيث أشار اللاعب المذكور إلى أن عناصر منتخب بلاده سيحاولون إيقاف إدين هازارد كما فعلوا مع ليونيل ميسي في ثمن النهائي، مبرزاً في الوقت ذاته، قدرة زملائه على تجاوز الشياطين الحمر.

اقرأ الخبر كاملاً


bal

اللاعبون المرشحون للكرة الذهبية من نصف نهائي كأس العالم 2018

رشحت صحيفة “ماركا” الإسبانية عدد من اللاعبين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 ، حيث ضمت القائمة خمسة لاعبين يتواجدون في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


france

موعد مباراة منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا والقنوات الناقلة

مباراة واحدة تفصل فرنسا وبلجيكا عن نهائي كأس العالم 2018، وهما يتنافسان على بطاقة الصعود للمرحلة الأخيرة من المونديال، في لقاء دور الأربعة المقرر إقامته يوم الثلاثاء (10يوليو) على ملعب كيرستوفسكي.

اقرأ الخبر كاملاً


DhcXR2UW4AA2Xri

كلاكيت ثالث مرة .. هنري يُطيح بمنتخب البرازيل خارج كأس العالم

حجز منتخب بلجيكا مقعده في دور نصف نهائي كأس العالم بعد عبور منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كازان ضمن فعاليات دور 8.

اقرأ الخبر كاملاً


DhcnHWfWsAYrEkQ

تكتيك المونديال (18) .. خطة مارتينيز دمرت البرازيل ومشاكل الديوك مستمرة!

استمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المبارتين التي احتضنتهما الملاعب الروسية، مساء أمس الجمعة.

اضغط هنا


Henry france belgium world cup 2018

سوشيال كأس العالم 2018 .. هكذا تفاعل المشاهير و الجماهير مع اليوم 23

انتهى اليوم 23 من أحداث كأس العالم روسيا 2018، والذي شهد على العديد من الأحداث المثيرة التي شغلت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات للمشاهير، الشخصيات العامة والجماهير، على أحداث المونديال يوم الجمعة.

اقرأ الخبر كاملاً


DhcvFP3UYAE8wna

منتخب بلجيكا يواجه منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2018

بدأت ملامح المربع الذهبي في كأس العالم تتضح حيث تعرفنا اليوم على ضلعان منه حيث حجز منتخبي فرنسا وبلجيكا مكانهم في نصف النهائي بعد الفوز على الاوروجواي والبرازيل بالترتيب .

اقرأ الخبر كاملاً


france

نتيجة مباراة منتخب فرنسا ومنتخب أوروجواي مع الأهداف

موقع سبورت 360 – تمكن منتخب فرنسا من المرور إلى الدور نصف النهائي من نهائيات كأس العالم 2018 من خلال التفوق على منتخب أوروجواي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

اقرأ الخبر كاملاً


grez

جريزمان رجل المباراة بين منتخب فرنسا ومنتخب أوروجواي

حصل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان على جائزة رجل المباراة التي جمعت منتخب فرنسا مع منتخب أوروجواي ضمن أولى مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


franc32

ملاحظات خرجنا بها من مباراة منتخب فرنسا ومنتخب أوروجواي

صعد منتخب فرنسا إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا ليكون أول الواصلين إلى المربع الذهبي ، وذلك بعد فوزه على منتخب أوروجواي بهدفين دون مقابل ضمن أولى مباريات دور ربع النهائي.

اقرأ الخبر كاملاً

السابق تقرير - كانتي عانى من المرض خلال نهائي كأس العالم.. واستبداله كان اضطراريا
التالى "باولو" ينتظر عقوبة مالية من مدير الكرة بالزمالك