أخبار عاجلة

أوروبا تشهد أكبر تجمع لمالكي سيارات "فيات باندا" في تاريخها

أوروبا تشهد أكبر تجمع لمالكي سيارات "فيات باندا" في تاريخها
أوروبا تشهد أكبر تجمع لمالكي سيارات "فيات باندا" في تاريخها

تجمع أكثر من 365 شخصًا من مالكي سيارات "فيات باندا"، نزحوا من ألمانيا وبلجيكا وأسبانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة والنمسا إلى مدينة "باندينو" ليحتفلوا باللقاء السنوي الأكبر لمالكي "باندا" حول العالم ويكسروا الرقم القياسي للتجمع السابق.

كانت شابة إيطالية نشرت العام الماضي مزحة عبر صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنها تنوي قيادة سياراتها الصغيرة "باندا" والتي تعرف في إيطاليا باسم "باندينو" إلى مدينة "باندينو" التي تقع شمال إيطاليا، داعية جميع ملاك باندا إلى ملاقاتها هناك.

وبعد تداول الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي أجتمع نحو 365 من ملاك باندا من مختلف أنحاء إيطاليا أمام قلعة "باندينو"، وكانت مفاجأة هذا العام مشاركة عدد أكبر من مالكي السيارة من مختلف أنحاء أوروبا.

وتولت قلعة باندينو تنسيق الحدث بالتعاون مع إدارة مدينة باندينو بشكل سنوي مع تخصيص عائداته لتطوير الحدائق وتجهيزها لتناسب المعاقين وكذلك تقديم عدد من الجوائز للمشاركين ومنها جائزة أفضل سيارة مجهزة، جائزة للسيارة القادمة من أبعد مكان، وأقدم سيارة باندا مشاركة وغيرها من الجوائز.

السابق محرر المتحدون ن.ى | ٢٣يوليو٢٠١٨ شاهد.. تهافت الجماهير للحصول على توقيع محمد صلاح قام المصري الدولي محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، وليفربول الإنجليزي، بالتوقيع لعدد من الجماهير، من محبيه.
التالى اجتماع حاسم في اتحاد الكرة