دي مارزيو يعلنها : ساري وجورجينيو إلى تشيلسي خلال ساعات

دي مارزيو يعلنها : ساري وجورجينيو إلى تشيلسي خلال ساعات
دي مارزيو يعلنها : ساري وجورجينيو إلى تشيلسي خلال ساعات

موقع سبورت 360 – يعيش نادي تشيلسي حالياً حالة من التخبط الإداري خاصة مع اقتراب بداية الموسم الحالي دون إعلان الإدارة عن المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلال الموسم المُقبل .

أنطونيو كونتي الذي كان قد فاز بكأس الإتحاد الإنجليزي خلال الموسم الماضي طلبت منه الإدارة الرحيل حيثُ كان هناك رغبة كبيرة في التعاقد مع المدير الفني لنادي نابولي ساري لكن حتى الأن لم يتم التعاقد بشكل رسمي بالإضافة إلى عدم إقالة المدرب الإيطالي كونتي .

وبدأ معسكر الفريق اليوم حيثُ قاد التدريبات كونتي رغم أن الصحافة الإنجليزي قد أكدت أنه ستتم إقالته لكن هذا مالم يحدث حتى هذه اللحظة، جماهير تشيلسي غاضبة بسبب كل هذه الأحداث بالإضافة إلى عدم التعاقد مع لاعبين من أجل الموسم الجديد حتى هذه اللحظة .

يُذكر أن نادي تشيلسي كان قد فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي حيثُ إحتل المركز الخامس ليشارك في بطولة الدوري الأوروبي مما تسبب في إحباط الجماهير كثيراً .

وسيكون هناك مشكلة حقيقية للنادي اللندني في الحفاظ على نجمه البلجيكي إيدين هازارد الذي تألق كثيراً خلال كأس العالم وطالبهم قبل رحيله إلى روسيا بضرورة تدعيم الفريق للمنافسة أكثر على الألقاب .

الجدير بالذكر أن كونتي سيستمر في قيادة معسكر الفريق حتى يعلن النادي عن تعاقده مع ساري بشكل رسمي إلا أن الوقت ليس في صالح الجميع خاصة أن يتبقى شهر وحيد من أجل الإعداد للموسم الماضي .

السابق ماذا قال راموس عن خسارة الريال امام ليفانتي؟
التالى المغرب.. أنصار 'أسود الأطلس' يحلمون بإنجاز تاريخي