إيفرتون على أعتاب التوقيع مع ياري مينا!

إيفرتون على أعتاب التوقيع مع ياري مينا!
إيفرتون على أعتاب التوقيع مع ياري مينا!

موقع سبورت 360 – قالت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الثلاثاء أن رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي على استعداد لبيع نجمه إدين هازارد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة “مترو” الإنجليزية فإن أبراموفيتش قرر بيع الجناح البلجيكي خلال هذا الصيف ، لكنه لم يحصل على أي عروض ، في حين يدرس برشلونة في الوقت نفسه إمكانية التوقيع مع هذا اللاعب.

ويشارك هازارد حالياً مع منتخب بلجيكا في كأس العالم 2018 ، لكن التعاقد معه سيكون صعباً بسبب تكلفته المرتفعة ، حيث أن راتب هازارد مع تشيلسي سيكون الأعلى مع نادي برشلونة في حال انتقاله إليه.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية قد ذكرت أمس الاثنين أن رومان أبراموفيتش المالك الحالي لتشيلسي سيكون على استعداد لبيع إدين هازارد هذا الصيف مع بقاء عامين فقط على عقده الحالي مع البلوز

وأشارت الصحيفة الكتلونية أن هازارد لا يشعر بالسعادة الكاملة في لندن مع وصوله إلى السابعة والعشرين من عمره ، ولهذا من المرجح أن يبدأ التفاوض مع الأندية الكبيرة تمهيداً لخوض تحدٍ جديد.

وفشل تشيلسي بعد التأهل للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا ، وهو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل اللاعب البلجيكي يخرج من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دوري آخر ، وقد يكون الإسباني.

السابق دي مارزيو يعلنها : ساري وجورجينيو إلى تشيلسي خلال ساعات
التالى مدرب بلجيكا: مواجهة فرنسا كانت مغلقة للغاية وحسمت بتفصيلة واحدة