أخبار عاجلة
بالصور.. وعد البحري تحتفل بطرح "فرحتى بيك" -
انطلاق مبادرة اسأل الرئيس مع شباب جامعات مصر -

بعد إهدائه الفوز لأوكرانيا.. كرواتيا تطرد عضوا من بعثتها للمونديال

بعد إهدائه الفوز لأوكرانيا.. كرواتيا تطرد عضوا من بعثتها للمونديال
بعد إهدائه الفوز لأوكرانيا..   كرواتيا تطرد عضوا من بعثتها للمونديال

أعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم طرد أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب في أحدث تداعيات قضية إهداء الفوز على روسيا إلى الأوكرانيين. فعقب فوز كرواتيا بالمباراة ظهر المحلل الفني أوغنجين فوكوجيفيتش في مقطع مصور أهدى من خلاله الفوز إلى أوكرانيا. واعتُبرت رسالة اللاعب الدولي السابق استفزازا لروسيا التي تعيش علاقات متوترة مع أوكرانيا خلال السنوات الأخيرة.

وقال الاتحاد الكرواتي في بيان إنه يعتذر من الجماهير الروسية؛ بسبب ما بدر من عضو الجهاز الفني للمنتخب. ولم يتخذ الاتحاد إجراء ضد اللاعب دوموغوج فيدا الذي ظهر أيضا في المقطع المصور وهتف “المجد لأوكرانيا”، وهو شعار استخدمه الناشطون خلال الاحتجاجات التي أطاحت بالرئيس الأوكراني السابق الموالي لروسيا فيكتور إيانوكوفيتش.

ووجه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إنذارا لفيدا، ولم يقرر عقوبات بحقه، وهو ما يعني أن اللاعب سيكون حاضرا في لقاء نصف النهائي أمام إنجلترا اليوم. يذكر أن هذه ثاني حالة طرد في بعثة المنتخب الكرواتي بعد طرد المهاجم نيكولا كالينيش بعد المباراة الأولى للمنتخب في المونديال؛ لرفضه التجاوب مع طلب من المدرب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد إهدائه الفوز لأوكرانيا.. كرواتيا تطرد عضوا من بعثتها للمونديال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة البلاد

السابق لاعبو سان جيرمان وتوتنهام الأكثر تسجيلا فى المونديال
التالى مواعيد إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2018.. تعرف على الأوراق المطلوبة وخطوات التسجيل في موقع دعم مصر