أخبار عاجلة

كارلي لويد: كأس العالم الحالية هي الأفضل في التاريخ

كارلي لويد: كأس العالم الحالية هي الأفضل في التاريخ
كارلي لويد: كأس العالم الحالية هي الأفضل في التاريخ

اليكم تفاصيل هذا الخبر كارلي لويد: كأس العالم الحالية هي الأفضل في التاريخ

علقت كابتن المنتخب الامريكي لكرة القدم للسيدات والتي شاركت في تحقيق لقب كأس العالم عام 2015 وأفضل لاعبة فيفا في عامي 2015 و2016 «كارلي لويد» على أحداث المونديال الدائرة في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا بأنها تعتبرها من أفضل بطولات كأس العالم عبر التاريخ.

وذكرت لويد في تصريح خاص لـ(اليوم) أنها كانت تتابع جميع مباريات مونديال روسيا منذ انطلاقتها وانها احبت كل لحظاتها.

وتضيف لويد: نعم لقد كانت هناك الكثير من الاحداث والتقلبات الرئيسية في اغلب المباريات وهناك بعض الدول التي فاجأتنا جميعا وشاهدنا كيف ان العديد من الفرق قد غيرت في اساليب لعبها المعتاد والبعض طور قدراته الدفاعية وبالمقابل كان على الفرق المنافسة تغيير خططها الهجومية لتتمكن من كسر تلك الحواجز وهو ليس سهلا على الاطلاق مما أضاف المزيد من الاثارة في كافة اللقاءات.

وفي تعليقها على وصول المنتخبين الفرنسي والكرواتي للمباراة النهائية تقول لويد: لقد توقعت منذ البداية فيما يتعلق بوصول كرواتيا للمباراة النهائية وكنت اقول دائما ان الرهان على من سيكون بطل العالم في نسخة مونديال روسيا 2018 على منتخبي بلجيكا او كرواتيا فكلاهما متعطش لنيل اللقب الاول في تاريخه بالاضافة الى انهما قدما اداء متميزا منذ انطلاقة البطولة لكن المنتخب البلجيكي خرج ووصل المنتخب الكرواتي.

وعن السيناريو المتوقع في المباراة النهائية قالت: سوف نرى ما ستقوم به كرواتيا في المباراة النهائية و لكن يجب ألا ننسى ان فرنسا ايضا منتخب قوي ويملك كل المقومات التي تؤهله للفوز باللقب.

وعن رأيها حول الفرق في بطولة كأس العالم للرجال وبطولة كأس العالم للسيدات قالت: الفروقات تنحصر في الجوانب المالية ولكن في النهاية هي نفس اللعبة وتمر فيها اللاعبات بذات الظروف التي يمر بها الرجال فيما يتعلق بظروف التدريبات والمباريات وتظل كأس العالم أمرا مذهلا وحلم اي لاعب كرة قدم ان يفوز بهذه البطولة خلال مسيرته.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كارلي لويد: كأس العالم الحالية هي الأفضل في التاريخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق ضربة موجعة للزمالك (تعرف عليها)
التالى رونالدو يتسبب في نفاذ جميع بطاقات مباريات يوفنتوس للموسم الجديد