أخبار عاجلة
مسجل خطر يقتل نجله بالتعاون مع شقيقه فى بنها -
مسجل خطر يقتل نجله بالتعاون مع شقيقه فى بنها -

الاختبارات الطبية تجهز لاعبي الخليج لمعسكر تركيا

اليكم تفاصيل هذا الخبر الاختبارات الطبية تجهز لاعبي الخليج لمعسكر تركيا

ccc3f164ed.jpg

محترفو الخليج الأجانب يتوافدون للتدريبات (تويتر نادي الخليج)

409947.jpg

محترفو الخليج الأجانب يتوافدون للتدريبات (تويتر نادي الخليج)

تعد ادارة نادي الخليج العدة والتجهيزات لاقامة المعسكر الخارجي، والذي من المقرر اقامته في تركيا بدءا من 22 يوليو الجاري، حيث تود الادارة الانتهاء من اجراء الفحوصات الطبية والتوقيع مع كل اللاعبين الاجانب، وكذلك اجراء الاختبارات الطبية والقياسات لإعداد الفريق قبل المغادرة للمعسكر، حيث ستجرى هذه الاختبارات خلال هذين اليومين وهي المرحلة الثانية من مراحل الاعداد للموسم المقبل.

وكانت ادارة النادي قد وقعت خلال المرحلة الماضية مع اللاعبين: المهاجم الايفواري لاسينا ديابي (موسم واحد)، ولاعب الوسط الايمن الكونغولي نيكولاس أندوما (موسم واحد)، فيما ينتظر التوقيع مع المدافع الغاني أبو بكر كمارا، والحارس الاردني عبدالله الزغبي، ولاعب المحور الغاني ألفيس ابوكو، والظهير الأيمن الغيني ألسني بنغورا.

ويقود التدريبات اليومية المدرب الوطني سمير هلال الذي يقوم بجهيز الفريق لخوض غمار دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للموسم الجديد.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاختبارات الطبية تجهز لاعبي الخليج لمعسكر تركيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق يوروسبورت : ويليان رفع راية العصيان في وجه ساري
التالى ليلة تألق صلاح - أليسون: أجواء أنفيلد في هذا اليوم أثرت على قراري