أخبار عاجلة
«قطع رأس الأفعى» تقترب من معقل زعيم الحوثيين -
هيئة تنظيم الكهرباء تبت في 5 آلاف شكوى -

مكتشف محمد صلاح مستشارًا لنادي الاتحاد

اليكم تفاصيل هذا الخبر مكتشف محمد صلاح مستشارًا لنادي الاتحاد

49ef965fc1.jpg

تدريب فريق الاتحاد (تويتر نادي الاتحاد)

409949.jpg

تدريب فريق الاتحاد (تويتر نادي الاتحاد)

تعاقدت إدارة نادي الاتحاد بصفة رسمية مع الخبير الإيطالي فالتر ساباتيني ليكون مستشارا فنيا ومشرفا على قطاع الفئات السنية وهو ذو تاريخ مُعتبر ومهم في كرة القدم الإيطالية.

كان ساباتيني لاعبًا عاديًا في خط الوسط ولكنه لعب لأندية لها أهمية وتواجد في كرة القدم الإيطالية أبرزها روما في 1977 وبيروجيا وباليرمو وفيتشينزا وكذلك بارما، وخاض تجربة تدريب فريق شباب بيروجيا لست سنوات وكان مساعدا للمدير الفني في الفريق الأول لسنتين لكنه قرر بعدها أن يُعلن القطيعة مع فكرة التدريب.

تدرج ساباتيني بصورة تدريجية في الوظيفة الإدارية، وكانت البداية بتولي مسئولية قطاع الشباب في لاتسيو لعامين، ثم أصبح مديرًا رياضيًا في عام 1994 مع نادي تريستينا، وعمل بنفس الوظيفة في أندية آريتزو ولاتسيو مع كلاوديو لوتيتو وباليرمو مع الرئيس ماورتسيو زامباريني ثم كان الفصل الأخير مع روما لمدة ست سنوات.

وكانت أبرز الصفقات والاكتشافات التي قام بها أليكساندر كولاروف- ستيفان رادو- خافيير باستوري- سيمون كايير- إيريك لاميلا- ميراليم بيانيتش- رادجا ناينجولان- محمد صلاح- كوستاس مانولاس- إيدين دجيكو.

وقررت إدارة نادي الاتحاد بالتشاور مع ساباتيني إقامة معسكرات خارجية لفئتي الناشئين والشباب استعدادا للموسم الرياضي المقبل حيث كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم ثم بطولة الدوري حيث كان آخر عهد الفئات السنية بالمعسكرات الخارجية إبان عهد إدارة منصور البلوي.

وعلى صعيد متصل منحت إدارة نادي الاتحاد إجازة خاصة للثنائي الدولي فهد المولد وكريم الأحمدي كونهما شاركا مع المنتخب في كأس العالم المقامة في روسيا حاليا.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مكتشف محمد صلاح مستشارًا لنادي الاتحاد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق عقد قران الزميل أباعود
التالى تشيلسي يرد على رغبة برشلونة في ضم هازارد