أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الإثنين 23-7-2018 -

ملخص أخبار منتخب إنجلترا في كأس العالم 2018 اليوم الجمعة 13/7/2018

انتهى حلم منتخب إنجلترا في نهائيات كأس العالم 2018، بعد الخسارة أمام منتخب كرواتيا في نصف نهائي البطولة بنتيجة 2-1  في مباراة مثيرة وصلت إلى الأشواط الإيضافية.

حدوتة منتخب إنجلترا في نهائيات كأس العالم 2018 لم تكتمل، ولينتهي معها حلم التتويج باللقب الثاني في تاريخ المونديال بعد نسخة عام 1966 التي أقيمت على أراضيهم ، وفي ذات الوقت سقوط جملة “it’s coming back” أو عودة البطولة إلى مهد كرة القدم.

وسقطت إنجلترا في الدور نصف النهائي على يد كرواتيا بهدفين مقابل هدف ، ورغم تقدمهم بهدف تريبيير في الدقيقة الخامسة ، إلا أن كرواتيا عادلت النتيجة بعد انطلاق الشوط الأول بهدفٍ سجله إيفان بيريسيتش ، وبعد التمديد إلى الأشواط الإضافية رفض ماريو ماندزوكيتش الذهاب إلى الركلات الترجيحية بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 109.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة منتخب بلجيكا في مباراة تحديد المركز الثالث السبت القادم ، وقبل انطلاقها يستعرض سبورت 360 عربية ملخص أخبار منتخب إنجلترا في كأس العالم 2018 اليوم الجمعة 13/7/2018.


pep

جوارديولا يلتحق بريكاردو كاكا .. منتخب إنجلترا لم يتوج بلقب كأس العالم

قبل وداع منتخب إنجلترا نهائيات كأس العالم 2018 كان هنالك تغريدات ومنشورات منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي تمزج ما بين تحقيق منتخبي إسبانيا وألمانيا لقبي كأس العالم في عامي 2010 و2014 باقتراب “الأسود الثلاثة” من اللقب الثاني لهم في هذه النسخة.

اقرأ الخبر كاملاً


England v Croatia: Semi Final - 2018 FIFA World Cup Russia

موعد مباراة المركز الثالث في كأس العالم 2018 بين إنجلترا وبلجيكا والقنوات الناقلة

اقرأ الخبر كاملاً


Dh2hkyuW0AIdoN4

ملخص ونتيجة مباراة منتخب انجلترا وكرواتيا مع الأهداف

صنع منتخب كرواتيا المجد وكتب التاريخ وخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم بعد قلب الطاولة أمام انجلترا وحول خسارته لفوز مستحق بنتيجة 2-1.

اقرأ الخبر كاملاً


mzvglfpp8l3efhb7by2q

أسباب فوز منتخب كرواتيا على منتخب إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم

تأهل منتخب كرواتيا على حساب منتخب إنجلترا إلى المباراة النهائية في كأس العالم 2018 لمواجهة فرنسا بعد فوزه بهدفين مقابل هدف بالأشواط الإضافية في مباراة بذل فيها كلا الفريقين مجهود بدني كبير.

اقرأ الخبر كاملاً

السابق رسميا.. يوفنتوس يحدد موعد وصول رونالدو إلى تورينو
التالى 6 أهداف في مباراة الزمالك والوصل الإماراتي.. تعرف على النتيجة