بني ياس يواجه النصر السعودي ودياً الأحد المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر بني ياس يواجه النصر السعودي ودياً الأحد المقبل

متابعة: أحمد السيد

يواجه بني ياس النصر السعودي الأحد المقبل، ليرتفع بذلك عدد المباريات الودية التي يخوضها في المعسكر التحضيري للموسم الجديد الذي يقيمه حالياً في مدينة تيل الهولندية، إلى 5 بدلاً من 4، فضلاً عن خوض بطولة ودية رباعية مجمعة بختام المعسكر الذي يستمر حتى 12 أغسطس، ووفق البرنامج المعد مسبقاً فإن بني ياس قد خاض مباراتين أمام الاتفاق السعودي وخسر 0-2، وفاز على حساب فيتيس بهدف نظيف، ويواجه دي إف سي السبت المقبل، وتي آي سي الثلاثاء المقبل.
وكان بني ياس عاد إلى مصاف دوري الأضواء بعد غياب دام لموسم توج فيه بلقب دوري الدرجة الأولى، وقال مرزوق المنصوري مدير فريق بني ياس في اتصال هاتفي أجراه معه «الخليج الرياضي» من داخل مقر المعسكر في هولندا إن برنامج «السماوي» للاستعداد للموسم الجديد المليء بالعديد من التحديات مناسب للفترة الحالية، وأثنى على الجهود التي يبذلها الطاقم الفني بقيادة كورنسلاف جوريتش وتطبيق البرنامج الموضوع بصورة جيدة.
وقال: قررنا إضافة مباراة جديدة إلى برنامج المعسكر ونواجه فيها النصر السعودي الذي يتمتع بإمكانيات جيدة، وسيستفيد الفريق من الاحتكاك القوي في تلك المباراة التي تضاف إلى الجدولة التي سبق إقرارها، كما أن البطولة المجمعة التي يخوض الفريق غمارها قبل العودة لأبوظبي ستساهم بدورها في رفع مستوى الأداء لبلوغ أعلى المعدلات لضمان الوصول للهدف المرجو من إقامة المعسكر واستفادة اللاعبين على النحو الأمثل بالاحتكاك مع ثلاثة أندية هولندية تتمتع بمستوى جيد.
ولفت المنصوري إلى أنه لمس من اللاعبين تجاوباً وإصراراً كبيرين في التدريبات ورغبة في إعادة بني ياس إلى موقعه الطبيعي منافساً بين الكبار، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يتجه لإجراء حصتين تدريبيتين على فترتين صباحية ومسائية وتتنوع بين تدريبات في الجيم وأخرى في الملعب، وبذلك فإن معدل المستوى البدني للاعبين يشهد تصاعداً مستمراً.
وأشار مدير فريق بني ياس إلى أن أصداء تجديد عقود عناصر بني ياس وركائزه الأساسية آخرهم الثنائي يوسف جابر وحبوش صالح إيجابية للغاية على معنويات كل لاعبي الفريق.
وأضاف: «وصل سالم علي الوافد الجديد وآخر صفقات شركة كرة القدم من المواطنين، إلى هولندا أمس الأول وانخرط في التدريبات أمس، وأتوقع أن يقدم الإضافة المأمولة لأنه كان يمثل أحد أهم العناصر الواعدة في الجزيرة، وأعتقد أنه بلا شك مكسب لكتيبة بني ياس». وواصل: «اختيار فهد الظنحاني لصفوف المنتخب يدل على أنه لاعب يتمتع بإمكانيات جيدة، ولديه الكثير ليقدمه لحماية عرين «السماوي».
وامتدح المنصوري أداء المحترف الهولندي جورج ليروي، وقال إن اللاعب الذي يشغل مركز الجناح قدم مردوداً مرضياً في المباراة أمام فيتيس ، وثمن زيارة اللواء الدكتور أحمد الريسي رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس لمقر المعسكر ، معرباً بالإنابة عن جميع أفراد البعثة عن السعادة التي انتابتهم بدعم الريسي ومؤازرته وتقديم الحافز المعنوي .
وأشاد المنصوري بالمتابعة الحثيثة من قبل مجلس إدارة شركة كرة القدم، وبحضورعبدالله الغيلاني عضو مجلس إدارة الشركة، رئيس اللجنة الفنية، للمعسكر في هولندا ومتابعته لأوضاع الفريق . وقال: زيارة الغيلاني لها دلالة واضحة على الاهتمام الإداري الذي يلقاه الفريق ، ونشكر الجميع على اهتمامه، ونعدهم، بإذن الله، بتحقيق النتائج الإيجابية التي يأملونها في الظهور الأول بدوري المحترفين بعد غياب دام لموسم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بني ياس يواجه النصر السعودي ودياً الأحد المقبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق