دي مارزيو: مفاجأة الإنتقالات.. إنتر سيحاول ضم مودريتش واللاعب يلمح بالرحيل عن مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر دي مارزيو: مفاجأة الإنتقالات.. إنتر سيحاول ضم مودريتش واللاعب يلمح بالرحيل عن مدريد

كشف جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الإيطالي الشهير عن استعداد نادي إنتر ميلان للدخول في محاولات لضم لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا.

وقال دي مارزيو عبر موقعه الرسمي: "إنتر أجرى اتصالات مبدئية مع وكلاء مودريتش ولم يرفضوا الدخول في مفاوضات مع الجانب الإيطالي".

وأضاف "وبعد تلقي إنتر تلميحات من وكلاء مورديتش بالدخول في مفاوضات سيبدأ النادي الإيطالي في الاتصال بنظيره الإسباني لطلب التعاقد مع قائد منتخب كرواتيا".

واستمر "في غضون الأيام القليلة المقبلة سيبدأ إنتر في طريقه للمفاوضات مع ريال مدريد، رغم معرفته أن هذا الأمر أشبه بالمستحيل".

وأفصح دي مارزيو "أما مودريتش ألمح خلال مشاركته في كأس العالم لزملائه في منتخب كرواتيا عن احتمال رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف، الأمر الذي فتح الباب أمام إنتر لاستغلال رغبته في الدخول في مفاوضات مع بطل دوري أبطال أوروبا لضم أفضل لاعب في كأس العالم".

وأكمل "وبسبب رغبة إنتر ضم مودريتش وبدء المفاوضات مع ريال مدريد بشأن ذلك، قرر النادي الإيطالي تأجيل مفاوضاته مع بايرن ميونيخ للتعاقد مع أرتورو فيدال لحين معرفة إمكانية ضم مودريتش".

وتابع "وفي حالة فشل مفاوضات إنتر مع ريال مدريد لضم موردتيش سيتجه إلى فيدال سريعا".

وأتم "وأيضا في حالة نجاح النادي الإيطالي في ضم مودريتش سيتابع أيضا مفاوضاته مع بايرن للتعاقد مع فيدال".

وفاز مودريتش البالغ من العمر 32 عاما بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد قيادة منتخب كرواتيا لحصد المركز الثاني في المونديال.

اقرأ أيضا:

حازم إمام لـ في الجول: مقابلة شخصية مع أجيري ومدرب آخر.. وموقف خليلوزيتش وهنري وفلوريس

الهدف الأول في الدوري.. بناهيني يستغل هدية لاعب المقاولون ليسجل

اتحاد الكرة لـ في الجول: تفاصيل اجتماع الأندية لعودة الجماهير.. وأزمة تؤجل التعاقد مع أجيري

خريطة تعاقدات الدوري المصري.. دليلك للتعرف على كل صفقات الموسم الجديد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر دي مارزيو: مفاجأة الإنتقالات.. إنتر سيحاول ضم مودريتش واللاعب يلمح بالرحيل عن مدريد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : Filgoal

أخبار ذات صلة

0 تعليق