رومنيجية يؤكد عدم وجود فرصة لرحيل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

واصل رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، كارل هاينز رومنيجية تأكيده على عدم وجود أي نية للبيع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وربطت التقارير طيلة الصيف الجاري، رحيل النجم البولندي، هداف الموسم الأخير من البوندسليجا إلى ريال مدريد الإسباني الساعي لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو.

— جول العربي - Goal (@GoalAR)

رومنيجية علق هذا الشأن: "مع روبرت لا يوجد أي شيء من أجل بيعه والتوقيع مع لاعب آخر، بايرن ميونيخ نادي مختلف عن البقية في التعامل على طويل الأمد، على الجميع أن يعرف أن الباب مغلق".

وأكمل عن المهاجم البالغ 30 عاما: "نحن راضون معه، وفي مركزه لاعبون قليلون يمكن مقارنتهم، لذلك لا يوجد أي نية لبيعه، ولا يهم من يعرض 100 أو 150 مليون يورو، الجودة العالية تظل معنا".

هوفيديس ينتقل إلى لوكوموتيف الروسي بـ5 مليون يورو

من ناحية أخرى فأن المدير الفني نيكو كوفاتش تحدث عن الأمر ذاته لسكاي سبورت: "أي شخص لديه الحق للإعراب عن أمنياته، وهذا صحيح أن اللاعب يفكر في الرحيل، لكن الأمر الوحيد هو ماذا يريد وماذا يريد الأخرون، لكنه الأمر واضح سيبقي في ميونيخ".

اعتزال متعب – كنت تستحق نهاية أفضل تليق بقناص اللحظات الحاسمة

وحقق بايرن ميونيخ فوزا وحيدا في كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، ثم خسارتين من يوفنتوس ومانشستر سيتي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق