الصحف الفرنسية تشيد بأداء نكونكو و ديابي و بوستولاتشي أمام أتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الصحف الفرنسية تشيد بأداء نكونكو و ديابي و بوستولاتشي أمام أتلتيكو مدريد

قدّم باريس سان جيرمان أداءً مميزًا أمام أتلتيكو مدريد فى المباراة  التي جمعتهما الإثنين، في الكأس الدولية للأبطال في سنغافورة، على الرغم من غياب معظم نجوم الصف الأول عن الفريق.
 
 ونشرت صحيفة ليكيب الفرنسية تقريرًا عن تقييم أداء لاعبي باريس سان جيرمان أمام أتلتيكو مدريد في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الفرنسي 3/2 وحملت الأهداف توقيع الثلاثي الشاب كريستوفر نكونكو البالغ من العمر 20 عامًا وموسى ديابي 19 عامًا  وفيرجيليو بوستولاتشي 18 عامًا .
 
واعتبرت الصحيفة الفرنسية أن الثلاثي الشاب هم نجوم المباراة بالإضافة إلى ماركو فيراتى نجم وسط الملعب بعدما قدموا أداءًا مميزًا في المباراة طوال الـ90 دقيقة.
 
وأشارت الصحيفة  أن النجوم الجدد قد  يشكلون دفعة للمدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق قبل مواجهة موناكو في كأس السوبر الفرنسي السبت المقبل، فى أول اختبار رسمي للمدرب الجديد الذي تولي المسؤولية عقب رحيل أوناي إيمرى.
 
ويغيب عن باريس سان جيرمان في السوبر الفرنسى إدينسون كافاني بعد تعرضه لإصابة في كأس العالم مع منتخب أوروجواي ولم يتعافى بنسبة 100% منها كما تحوم الشكوك بشأن إمكانية لحاق البرازيلي نيمار بمباراة موناكو، بخاصة وأن اللاعب لم ينضم إلى تدريبات فريقه حتى الآن، و الأمر ذاته بالنسبة للاعب الفرنسي كيليان مبابي المتوج ببطولة كأس العالم مع منتخب بلاده الذي يقضى عطلته الصيفية حاليًا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الصحف الفرنسية تشيد بأداء نكونكو و ديابي و بوستولاتشي أمام أتلتيكو مدريد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق